التنمية المحلية: الانتهاء من 1007 منازل من الأسر الأولى بالرعاية بـ3 محافظات

الخميس، 25 مايو 2017 01:39 م
التنمية المحلية: الانتهاء من 1007 منازل من الأسر الأولى بالرعاية بـ3 محافظات
الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية
كتب ماجد تمراز

قال الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، إنه قد تم الانتهاء من أعمال المرحلة الأولى لعدد 1007 منزل من الأسر الأولى بالرعاية بالقرى الفقيرة، ب 3 محافظات منها 326 منزل بقرى محافظة بنى سويف و487 منزل بقرى محافظة المنيا وعدد 194 منزل بقرى محافظة سوهاج وسيتم تسليم الوحدات السكنية للمستحقين قبل حلول شهر رمضان المبارك، كما تم البدء في أعمال التصميمات لمنازل المستحقين بالمرحلة الثانية وعددها 1000 منزل وجارى التعاقد مع مقاولى التنفيذ.
 
وأوضح الوزير أن منازل المرحلة الأولى التي تم تنفيذها تقع في قرى منشاة الساوى وكفر مهدى وبنى وركان وصفانيه وبان العلم وادقاق المسك وأولاد الشيخ على وكوم مطاى والبهنسا وأبو جرح والقيس بمحافظة المنيا. أما في محافظة بنى سويف فتقع في قرى والشوبك والعواونه وكفر أبو شهبة ومنشأة عبد الصمد والنويرة وننا ومنهرة وبهنموه ووش الباب والشيخ حرب والشيخ سليمان الخليدى. وتتضمن محافظة سوهاج قرى نزة المحزمين والحرافشة ونزلة على والنزة البحرية وطليحات وعنيبس ونزة الحاجر والحواويش.
 
وكان الدكتورة هشام الشريف وزير التنمية المحلية، قد أعلن عن توقيع ملحق بروتوكول بين التنمية المحلية والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والتضامن الإجتماعى ومؤسسة مصر الخير ومؤسسة الوليد للإنسانية لتحسين بيئة السكن لعدد 10 آلاف وحدة سكنية للأسر الأولى بالرعاية بالقرى الفقيرة بتكلفة تقديرية 1، 5 مليار جنيه ويتم تنفيذ هذه الوحدات خلال 10 سنوات بواقع 1000 وحدة سكنية كل عام وذلك في إطار ترسيخ العدالة الإجتماعية لمواطنى مصر.
 
 
اقرأ أيضا:
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق