الشيخ خالد عامر يؤم المصلين بمسجد القائد إبراهيم في صلاة العشاء والتراويح

الخميس، 25 مايو 2017 01:54 م
الشيخ خالد عامر يؤم المصلين بمسجد القائد إبراهيم في صلاة العشاء والتراويح
الشيخ محمد العجمي
الإسكندرية - محمد صابر

قال الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، أن المديرية قررت اختيار الشيخ خالد عامر، لإمامة المصلين، في صلاة العشاء والتروايح، هذا العام بمسجد القائد إبراهيم وسط الإسكندرية.

وأوضح محمد العجمي، أن الشيخ خالد عامر من أفضل الأصوات العذبة التي تتمتع بالخشوع فى الصلاة دون تكلف أو مبالغة وهو من كان إماما للمركز الإسلامى بألمانيا لمدة أربع سنوات وحصل على المركز الثالث فى حفظ القرآن الكريم على مستوى الجمهورية قبل التحاقه للعمل بوزارة الأوقاف وحاصل على العديد من الجوائز فى مسابقات مختلفة للقرآن الكريم فى عدة مناسبات.


وأكد العجمي على أن المصلين بمسجد القائد إبراهيم سيسعدون بالصلاة خلف الشيخ خالد لما حباه الله من جمال الصوت وغزارة العلم فهو من شباب الأئمة والدعاة الذين دفعت بهم الوزارة هذا العام بالمساجد الكبرى.


كما أعلن العجمى أن المديرية اختارت الشيخ أحمد عبد الوكيل عبد الوهاب والشيخ سيد فايد لإمامة المصلين بمسجد الصداقة بسيدى بشر وهما من أفضل الأصوات المميزة لشباب الأئمة والدعاة. 
 

واختتم العجمي بالتأكيد على أن مساجد الإسكندرية هذا العام ستشهد طفرة دعوية متميزة من خلال أبناء الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف لنشر الفكر الوسطى المستنير والدعوة الخالصة لوجه الله.

واقرأ ايضا:

إقبال كبير على معرض أهلا رمضان في رابع أيامه

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق