هل يؤثر غياب كوليبالى على مسيرة الأهلى بالدورى (تقرير)

الجمعة، 26 مايو 2017 09:00 ص
هل يؤثر غياب كوليبالى على مسيرة الأهلى بالدورى (تقرير)
سليمانى كوليبالى
كتب عبدالعزيز طارق

فى واقعة غير جديدة على النادى الاهلى، فاجئ الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق الجميع بهروبه من النادى مغادراً القاهرة فجر اليوم، الخميس، بجواز سفر إيطالى يحمله بخلاف جواز سفره الإيفوارى المتواجد مع النادى الأهلى حاليًا.                   

 وكشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، إنه تقرر توقيع عقوبة مالية مشددة على الإيفوارى سليمانى كوليبالى لاعب الفريق الذى سافر خارج القاهرة دون الحصول على إذن، مؤكدًا أنه تصرف غير مسئول من اللاعب وغير مقبول بالمرة.

وكان عبدالحفيظ قد تلقى رسالة من اللاعب يخبره فيها بأنه سافر إلى لندن وسوف يوضح فيما بعد أسباب سفره وهو ما رفضه عبد الحفيظ جملة وتفصيلا، مؤكدًا أنه تصرف غير مسئول والأهلى مرتبط بتعاقد مع اللاعب لابد من احترامه، مشيرًا الى أنه لا يعرف أى خلفيات لسفر اللاعب دون الحصول على إذن لكنه فى النهاية أمر مرفوض وغير مقبول بالمرة وسوف يواجه بأقصى العقوبات.

وقد أثار غياب كوليبالى العديد من التساؤلات نظرا لعدم حصوله على إذن من الجهاز الفنى بعدم حضور التدريب، مما دفع البعض للقول بإمكانية هروب اللاعب من القلعة الحمراء خاصة أنه قام أغلق تليفوناته ، مما جعل إدارة النادى  تقوم بعقد جلسة للنقاش ومعرف الأسباب المؤدية لهروب اللاعب بعد الأنباء التى ترددت خلال الساعات الماضية حول هروب مهاجم الفريق سليمانى كوليبالى.

يتصدر الاهلى قائمة جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 75 نقطة بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه مصر المقاصة ، صاحب الوصافة ، ويلتقي النادى الاهلى مع نظيره مصر المقاصة في الجولة الــ30 من منافسات مسابقة الدورى المقرر لها الإثنين المقبل ويحتاج فيها الفريق للفوز فقط أو التعادل للإعلان رسميًا عن تتويجه بطلًا للدورى.

وعند النظر من ناحية دورى ابطال افريقيا ، نجد أن الأمور قد هدأت نسبيا  لصالح الاهلى بعد الفوز الاخير  الذى حققه على نظيره القطن الكاميرونى بهدفين نظيفين ، وضعه على قمة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط ،قبل التعادل السلبى للفريق  مع زاناكو الزامبى فى أولى مبارياته الافتتاحية بدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال افريقيا.

كوليبالى القادم للأهلي يناير الماضى بعقد يمتد لثلاث سنوات ونصف من نادي كيلمارنوك الإسكتلندي ، بعد الاداء الجيد الذى قدمه اللاعب الفترة الماضية مع الفريق فى مسابقات الدورى ودورى الابطال ، والتى كانت بداية لاعتماد حسام البدرى المدير الفنى للفريق على المهاجم ضمن التشكيل الاساسى للفريق فى المباريات، هل يترك غيابه أثراً على أداء الفريق الفترة المقبلة فى مسابقة الدورى العام ودورى ابطال افريقيا..؟

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة