«تموين الإسكندرية»: ضبط 70 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة المنقضية

الخميس، 25 مايو 2017 10:04 م
«تموين الإسكندرية»: ضبط 70 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة المنقضية
حملة تموينية - اشيفية
محمد صابر

نفذ ضباط شرطة مباحث تموين الإسكندرية حملة مكبرة على الأسواق لإحكام الرقابة والسيطرة على أسعار السلع الغذائية، وتحقيق الانضباط في القطاع التمويني، وتنفيذاً للخطة الموضوعة وبالتنسيق مع الجهات المعنية وأسفرت جهود الحملة عن ضبط "70 " قضية  تموينية متنوعة خلال 24 ساعة المنقضية.

حيث تم ضبط "ب ش ع" سن 30 بائع لقيامه بتجميع ملح السياحات مرتفع نسبة الشوائب والغير مكرر والغير صالح للاستهلاك الآدمي وبحوزته عدد" 20 " جوال بإجمالي وزن"1" طن، وضبط "س ع م" سن 19 بائع وبحوزته "2000" صاروخ ألعاب نارية أجنبي الصنع ومجهولة المصدر.

كما تم ضبط "ح م ع" سن 26 المدير المسئول عن محل خردوات وبحوزته"820" علبة سجائر أجنبية الصنع مجهولة المصدر مقلدة ومغشوشة غيرمسدد عنها الرسوم الجمركية وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، وتم ضبط "س م ع" المديرة المسئولة عن شركة العالمية لعموم الإستيراد قيامها بتبديد الرسالة الجمركية جمارك دمياط " أحذية " والمرفوضة نهائياً من قبل الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات.

وأكد اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية على استمرار تكثيف الجهود والتنسيق مع الجهات المعنية لضبط المخالفات التموينية التي من شأنها زيادة العبء على المواطنين وافتعال الأزمات وبالأخص قبل بداية شهر رمضان الكريم. 

يأتي ذلك فى إطار توجيهات وزير الداخلية  بتكثيف الجهود لمكافحة الجرائم التموينية، وإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار السلع الغذائية  وضبط السلع مجهولة المصدر ومكافحة الغش التجاري والمنشآت بدون ترخيص.

اقرأ أيضا:

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة