محافظ الدقهلية: تقنين أوضاع محال جزارة بقرية طنامل

الجمعة، 26 مايو 2017 12:45 ص
محافظ الدقهلية: تقنين أوضاع محال جزارة بقرية طنامل
الدقهلية - محمد حيزة

أعلن الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، تقنين أوضاع محلات الجزارة الكائنة على شاطئ النيل بقريه طنامل مركز أجا، والمتواجدة منذ سنوات عديدة وسيتم تحرير عقود معهم ومع وزارتي الموارد المائية والطرق.
 
جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده محافظ الدقهلية، اليوم، بعدد من أصحاب تلك المحلات بالقاعة الصغرى بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء فايز شلتوت، وكيل الوزارة، السكرتير العام، والمهندس مختار الخولى، السكرتير العام المساعد، وأعضاء مجلس النواب عن دائرة أجا.
 
وقال «الشعراوى»، إن المحافظة ليست جهة ولاية ولكن جهتي الولاية هما الري، والطرق، مشيرا إلى أن هناك مشاورات تتم على أعلى مستوى وبرعاية المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، لتقنين أوضاع تلك المحلات مراعاة للجوانب الاجتماعية لأصحاب تلك المحلات خاصة أنها متواجدة منذ سنوات وتعد مصدر الرزق الوحيد لعديد من الأسر.
 
وشدد المحافظ على أصحاب محلات الجزارة تنفيذ اشتراطات السلامة والصحة المهنية، والحفاظ على نظافة المواقع خلف كل محل باعتبارها مسئولية صاحب المحل وقيامه بتشجيرها مع مراعاه المظهر العام لجميع المحلات.
 
وقال «الشعراوى»، إنه سيتم الارتداد لمسافه متر لاتساع الطريق، مع توصيل المرافق للمحلات وفقا لأوضاع التقنين الجديدة المزمع تنفيذها مع الوزارات المعنية وفقا للقانون.
 
اقرأ أيضا:
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق