«مصائب قوم عند قوم فوائد».. كوليبالي «مشي يا نجوم الدكة»

الجمعة، 26 مايو 2017 01:20 م
«مصائب قوم عند قوم فوائد».. كوليبالي «مشي يا نجوم الدكة»
عمرو جمال
كتبت أسماء عمر

أحيت أزمة سليمان كوليبالي مهاجم النادى الأهلي، الأمل من جديد لدي مهاجمي الفريق الأحمر في مغادرة دكة الإحتياط والمشاركة مع الفريق بشكل أساسي، فبعد هروب كوليبالي إلي لندن دون علم ناديه، مؤكدًا لسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، في رسالة نصيّة، أن لديه ظروفا قهرية أجبرته على السفر فجأة، لم يتقبّل الأهلي هذا الأمر، وقرر توقيع غرامة مالية كبيرة عليه بعيداً عن المُبررات التى سيُقولها المهاجم الإيفواري فور عودته.

أزمة كوليبالي مع الجهاز الفني للأهلي ربما ستبعده عن المشاركة خلال الفترة المقبلة كنوع من العقاب حتي يلتزم اللاعب من جديد، وفي هذه الحالة سيضطر البدري إلي إشراك العناصر التي جلست طويلاً علي دكة البدلاء مثل عمرو جمال، عماد متعب، خاصة وأن مروان محسن لم يتقرر عودته للملاعب بعد إصابة الصليبي .

1ـ عمرو جمال

119815_large

مهاجم الأهلي الذي لم يشارك سوي في 17 مباراة منذ انطلاق الموسم الجاري 13 منها ببطولة الدوري، 2 ببطولة دوري الأبطال الأفريقي، 2 ببطولة كأس مصر.

ويسعي عمرو جمال لحجز مكان أساسي في تشكيل النادي الأهلي طامحاً في التشبث بالفرصة هذه المرة حتي يعود إلي قيادة هجوم منتخب مصر من جديد، خاصة وأن المنتخب يعاني من أزمة حقيقية في الهجوم قبل موقعة تونس ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

2ـ عماد متعب

5bfc7b8877ddd847e9a6540914b9e795
 
بعد أن ترددت الأنباء عن إحتمالية إعتزاله أو رحيلة عن الأهلي ، تجدد الأمل لدي عماد متعب مهاجم النادي الأهلي في حجز مكان داخل التشكيل الأساسي للفريق وإستعادة ذكريات التألق، وتجنب سيناريو الرحيل الذي قد يفقد نجم القلعة الحمراء الكثير من شعبيته ومكانته.

وشارك متعب مع النادي الأهلي في 5 مباريات فقط منذ انطلاق الموسم الجاري ، 4 مباريات في الدوري، ومباراة واحدة في كأس مصر، وعلي الرغم من مشاركاته القليلة إلا أنه سجل 4 أهداف، وصنع هدف خلال 84 دقيقة فقط شارك فيها في المباريات الخمس.

وربما إعتماد البدري علي متعب في المباريات المقبلة، يرفع الحرج عن اللاعب الذي يشكل ضغط نفسي كبير في اتخاذ قرار الرحيل عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة