مطورون عقاريون: المعارض لم تنجح فى التغلب على عراقيل العقارات

الجمعة، 26 مايو 2017 05:00 م
مطورون عقاريون: المعارض  لم تنجح فى التغلب على عراقيل العقارات
أرشيفية

دائما ما تساهم صناعة المعارض العقارية فى الترويج الأمثل للعقارات مما يساهم فى زيادة المبيعات إلا أن سيتى سكيب أكبر معرض عقاري يقام سنويا لم يكن ليرضى نماذج من الشركات التى شاركت به إلا أن المعارض العقارية تظل دائما نوع مميز للترويج للعقارات  .
 
قال حسين صبور رئيس شركة الأهلي للتنمية العقارية، إن المعارض العقارية تكون فرصة جيدة  لكل شركة من أجل إظهار مشروعاتها وطرحها على فئة معينة مما يساهم فى زيادة نسبة المبيعات لديها .
 
وأضاف رئيس شركة الأهلي للتنمية العقارية، أن السوق العقاري من الأسواق الهامة والجاذبة دائما لكل ماهو جديد، وأوضح «صبور» أن قانون الاستثمار الجديد ساهم فى دعم المستثمر العقاري نظرا لما يوجد به مميزات بخلاف القانون الجديد مما يعمل على تطوير المعارض العقارية من وقت لآخر.
 
وقال ماجد عبد الفضيل، رئيس مجلس إدارة شركة ثمار العقارية، إن المعارض العقارية، فرصة رائعة للغاية لنموذج محدد منن الشركات التى تستهدف فئة معينة تستطيع من خلالها زيادة المبيعات لديها .
 
وأضاف رئيس مجلس إدارة ثمار العقارية أنه لم يشارك فى معرض سيتى سكيب الذى أقيم فى أبريل الماضى نتيجة أن السوق هذا الموسم عقب تعويم الجنيه لم يكن محفز للمشاركة فى المعرض .
 
و قال هاني العسال رئيس شركة مصر إيطاليا للاستثمار العقاري والسياحي، إن شركته حريصة دائما على المشاركة فى المؤتمرات والمعارض العقارية الكبري نظرا لما تمتلكه من مشروعات كبري تستطيع عرضها من خلال  هذه المعارض.
 
وأضاف رئيس شركة مصر إيطاليا أن سيتى سكيب كان فرصة رائعة لنا لعرض ما لدينا وما نستطيع تقديمه للعميل المصري  مشيرا إلى أن الاقبال على سوق العقارات يعمل جيدا نظرا لأنه دائما ما يستهدف فئة معينة قادرة على الشراء .
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق