«رامز تحت الأرض».. اسم على مسمى

الجمعة، 26 مايو 2017 02:39 م
«رامز تحت الأرض».. اسم على مسمى
رامز جلال
كتب- حسن شرف

24 عاما، هو عمر الفنان رامز جلال المهني، اشترك في مسرحية «جوز ولوز»، عام 1993، أثناء دراسته بالمعهد، والتي لعب بطولتها، أحمد بدير، سعاد نصر، حسن حسني، عايدة رياض، فتوح أحمد، وعدد من الفنانين.
 
اشترك رامز بعدها في عدة أدوار ثانوية منها سهرة تلفزيونية بعنوان «الرجل الطيب»، ثم مسلسل «ناس ولاد ناس» ثم «الوعد الحق» و«القضاء في الإسلام» ثم «أنت لست زوجي»، وبعدها غاب عن الساحة الفنية لفترة، ثم عاد في مسلسل «حياة الجوهري» بطولة الفنانة يسرا، وهو المسلسل الذي يعتبر نقلة لرامز فهو الذي عرف الناس به.
 
عُمر رامز جلال السينمائي، يقتصر على عدة أفلام، وكان يلعب الدور الثاني، وربما الثالث في معظمها، إلا أن أعماله التي لعب دور البطولة فيها، لم تنجح، ولم تحقق النتائج المرجوة منها، وهي 55 إسعاف، ميدو مشاكل، حبك نار، الباشا تلميذ، غاوي حب، عيال حبيبة، أحلام عمرنا، أحلام الفتى الطايش، شبه منحرف، حد سامع حاجة، غش الزوجية، مراتي وزوجتي، وكنغر حبنا.
 
منذ سنوات اتجه رامز جلال، لتقديم برنامج مقالب، عرض في بداية الأمر على قناة الحياة، اعتمد فيه على السخرية من النجوم، من خلال تعرضهم لمواقف إنسانية مؤلمة كالخوف، والرعب، بدأها برامز قلب الأسد عام 2011، مرورا برامز ثعلب الصحراء، ورامز عنخ آمون، وقرش البحر وواكل الجو، وبيلعب بالنار، ومؤخرا رامز تحت الأرض هذا العام.
 
أكد البعض أن معظم ضيوف برامج رامز، على علم مسبقا بحقيقة المقلب، لا سيما النجوم منهم، حيث إن رامز لا يجرؤ على «اللعب مع الكبار»، كما أن البعض الآخر من ضيوفه، يطلب الظهور في البرنامج، لكثرة الأموال المعروضة، والتي تم إنفاقها على الضيوف، فقط لوضعهم في مواقف محرجة.
 
 
اقرأ أيضا:

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق