الشيخ حسني أمير قطر

الجمعة، 26 مايو 2017 07:27 م
الشيخ حسني أمير قطر
جمال فندي

هل هو الشيخ تميم أم  الشيخ حسني في أزمة قطر الاخيرة مع بقية دول الخليج ؟ ظني ان الشيخ تميم او الشيخ حسني لم يلقي كلمة امام الخريجين كما جاء في اختراق وكالة الانباء القطرية ولكن ما حدث هو بالضبط فيلم الكيت كات حيث تحدث الشيخ الاعمى في ميكروفون ظنه مغلقا ولكنه كان مفتوحا وسمع الجميع بالفضيحة فلاداعي لقصة اختراق وكالة الانباء القطرية او غير ذلك.

تقديري ان الشيخ حسني وفي مجلس خاص ابلغ مستشاريه ان ترمب ضعيف وسيرحل وانه لن يتخلى عن ايران او عن الاخوان ، وكان الميكرفون مفتوح او ما يساويه الان في التكنولوجيا الحديثة بمعنى انه تم التسجيل له بالصوت والصورة وربما عرض هذا التسجيل على ترمب في القمة  ليعطي الضوء الأخضر للانقضاض على الشيخ حسني . ولهذا نرى جرأة شديدة في التعامل مع الأمر.

الشيخ حسني لا يدري ماذا يفعل الان ؟ فهو لا يستطيع الإنكار لأن الجميع سمعه او لو اصر على العناد سيسمع الجميع التسجيل .

محمود عبدالعزيز في فيلم الكيت كات كان دوره أوضح من دور شيخ قطر في فيلم اختراق وكالة الانباء القطرية، الشيخ حسني القطري ممسوك مسكة يد متلبسا بالجرم المشهود

ولكن قطر نفسها لا تختلف عن الكيت كات حيث يتجمع المحششين من كل  ارجاء المعمورة في الدولة المغمورة يضربوا حشيش باسم المقاومة وباسم الدين، ولكن لا فرق فالشيخ حسني في الفيلم كان مغرما بالتلصص على الجيران والبحث عن فضائحهم وهكذا تفعل الجزيرة وتفعل قطر وشيخها الذي لاندري حتى الان هل هو الشيخ تميم ام الشيخ حسني  .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق