حبس شخص لاتهامه بإصابة الطفل «يوسف» في أكتوبر

الجمعة، 26 مايو 2017 08:23 م
حبس شخص لاتهامه بإصابة الطفل «يوسف» في أكتوبر
كتبت - تهانى الحمايدة

أمرت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار محمد يسري، بحبس العريس المتسبب في إصابة الطفل «يوسف» 13 عاما، بطلق ناري في الرأس، وإصابة الطالبة «دعاء» 22 عاما، بطلق نارى فى الظهر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما وجهت له النيابة تهمة الإصابة الخطأ، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وقال مصدر أمني، إن مرتكب الواقعة حضر من محافظة الفيوم إلى منطقة الحي الأول بأكتوبر للاحتفال بخطوبة شقيقته، وخلال الاحتفال أطلق أعيرة نارية من سلاح آلي، استقرت إحدى رصاصاته برأس الطفل يوسف وأصيبت طالبة أخرى كانت متواجدة بالقرب منه بميدان الحصري، وعقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد مكان اختباء المتهم وضبطه وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة.

يشار إلى أن الطفل كان يسكن في حى الأشجار بمنطقة أكتوبر، ومنذ فترة زمنية انتقل بصحبة والديه للعيش في منطقة المنيل بالقاهرة، وفى يوم الحادث، قدم إلى منطقة أكتوبر، للتنزه مع أصدقائه، حتى أصابته الرصاصة وسقط أرضًا.

وأشار مصدر أمني إلى أن حالة الطفل الصحية غير مستقرة منذ وقوع الحادث، حيث دخل إلى مستشفى 6 أكتوبر الجامعي وعضلة قلبه متوقفة، كما أن الرصاصة أصابت رأسه.

وكان قسم شرطة أول أكتوبر تلقى بلاغًا من مستشفى أكتوبر الجامعي يفيد وصول طفل مصاب بطلق ناري بالرأس، وبالانتقال والفحص تبين أن المصاب طفل يدعى يوسف في العقد الثاني من عمره، وأنه أثناء وجوده برفقة 4 من أصدقائه أمام مطعم حضرموت بميدان الحصرى، فوجئوا بسقوط يوسف أرضًا، اعتقدوا في بداية الأمر أنها مجرد دعابة من يوسف، لكنهم فوجئوا بدماء تنزف من رأسه فنقلوه إلى مستشفى 6 أكتوبر الجامعي لإسعافه، وعندما انتهوا من إجراء الفحوصات الطبية تبين أن سبب نزيف الرأس هو رصاصة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق