بعد خطاب الرئيس.. التفاصيل الكاملة لضربات القوات الجوية ضد معسكرات الإرهاب في ليبيا (صور)

الجمعة، 26 مايو 2017 09:56 م
بعد خطاب الرئيس.. التفاصيل الكاملة لضربات القوات الجوية ضد معسكرات الإرهاب في ليبيا (صور)
الضربة الجوية
كتب - حسن شرف

القوات الجوية المصرية، قامت بتوجيه ضربة جوية مركزة، داخل العمق الليبي، مساء اليوم الجمعة، استهدف تنظيمات إرهابية مدعومة من داعش لتنفيذ عمليات إرهابية ضخمة داخل الأراضي المصرية، حيث تم تنفيذ ٦ طلعات لاستهداف ٦ تمركزات، بالمنطقة الشرقية بالقرب من مدينة درنة.
 
وأوضحت مصادر، أن القوات الجوية المصرية، دمرت المركز الرئيسي لـ«شورى» مجاهدي درنة في ليبيا، كانت تستعد وتجهز للمزيد من العمليات التي تستهدف العمق المصري.
 
 
 
 
وأكدت مصادر رفيعة المستوى، أنه تم تنفيذ ٦ طلعات لاستهداف ٦ تمركزات، بالمنطقة الشرقية بالقرب من مدينة «درنة».
 
وأدت القوات الجوية الليبية، أنها اشتركت مع القوات الجوية المصرية، لاستهداف مركز العمليات الرئيسي للعناصر الإرهابية بدرينة.
DAxtAA0XYAEfMaA
 
وكانت قد نشرت قناة «ON LIVE»، اللقطات الأولى لأثار الضربة الجوية المصرية، التي وجهتها ضد معسكرات الإرهابيين في مدينة «درنة» الليبية، التي يتدرب فيها العناصر المتطرفة التي تستهدف الداخل المصري.
 
الضربات الجوية، جائب بالتزامن مع خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي قال فيه، إن مصر لن تتردد في ضرب أي معسكر للإرهاب في أي مكان في العالم، ولن تتهاون في حماية شعبها.
 
DAxtAA1WAAEPuPK
 

 

DAxtAA7XcAQKWvh
 

 

DAxtAA8XYAIWRXx
 
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد عقد اجتماعا صباح اليوم الجمعة، مع القيادات الأمنية والعسكرية، لمتابعة تداعيات حادث المنيا الإرهابى.
 
وقالت مصادر رئاسية، إن الرئيس السيسى كان قد دعا إلى هذا الاجتماع فى إطار متابعته عن كثب للموقف الأمنى بالبلاد، كما وجه باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لرعاية المصابين فى الحادث.

اقرأ ايضا:

الصور الأولى لأثار الضربة المصرية ضد معسكرات الإرهابيين في ليبيا

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق