هل يقود متعب الأهلي في الجولات الأخيرة بالدوري ؟ أعرف التفاصيل

السبت، 27 مايو 2017 08:00 ص
هل يقود متعب الأهلي في الجولات الأخيرة بالدوري ؟ أعرف التفاصيل
عماد متعب
كتب أحمد سمير

لا أحد يستطيع أن ينكر أن عماد متعب مهاجم الأهلي، واحد من أبرز المهاجمين في تاريخ الكرة المصرية، نظراً لرصيده الكبير من الإنجازات والبطولات مع القلعة الحمراء والمنتخب الوطني طوال مسيرته داخل المستطيل الأخضر.

عماد متعب عاني طوال الموسم الجاري من الغياب عن المشاركة الأساسية مع فريقه، بالرغم من تذبذب مستوي أغلبية عناصر خط الهجوم بالمارد الأحمر، وهو ما يتضح من رصيد أهداف رؤوس الحربة في مسابقة الدوري، والتي لا تزيد عن 5 أهداف علي الحد الأقصى لأي لاعب، إضافة لتعرض البعض الأخر للإصابة ومن ثم الابتعاد عن التشكيل لفترة طويلة مثل مروان محسن.

وبالرغم من ذلك، إلا أن عماد متعب دائماً يكون علي قدر المسئولية، عندما يحتاجه الأهلي في أوقات المباريات الصعبة، والتي يكون خلالها الفريق متأخر أو متعادل في النتيجة، يقدم اللاعب الإضافة الفنية المطلوبة بتسجيل الأهداف الحاسمة، وهو المعروف عنه بأنه ملك " الدقائق بعد الـ90" من عمر المباريات، وأبرزها هدف التتويج بلقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية أمام سيوي سبور الإيفواري بالقاهرة 2014.

الأهلي يحتاج لنقطة واحدة من لقاءه القادم بالدوري أمام مصر المقاصة المقرر إقامته الاثنين المقبل، لحسم لقب البطولة للعام الثاني علي التوالي، ومن بعدها سيخوض 4 مواجهات ضد أندية سموحة وانبي والمصري والزمالك، ستكون فرصة جيدة "للقناص" متعب للمشاركة والعودة لقيادة خط هجوم الفريق بصفة أساسية، خاصة في ظل غياب الرؤية بخصوص الإيفواري الهارب سليمان كوليبالي، وتراجع مستوي الغزال عمرو جمال، وإصابة مروان محسن، وتفضيل حسام البدري المدير الفني مشاركة النيجيري أجاي في مركز الجناح المهاجم .. فهل تكون الجولات الأخيرة بالدوري فرصة لعودة متعب لقيادة هجوم الأهلي؟ 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق