وزير القوى العاملة: الإرهاب لن يمنع المصريين من دفع عجلة التنمية الاقتصادية

السبت، 27 مايو 2017 11:49 ص
وزير القوى العاملة: الإرهاب لن يمنع المصريين من دفع عجلة التنمية الاقتصادية
وزير القوى العاملة محمد سعفان
كتب محمود عثمان

أدان وزير القوى العاملة،  محمد سعفان، الحادث الإرهابي الذى استهدف أبناء مصر من الأقباط في المنيا، مؤكدًا: أن مثل تلك الحوادث الإرهابية، لن تنال من نسيجنا الوطني ولن تزيدنا إلا تماسكا.

وأكد سعفان:  أن مثل تلك الأعمال الإرهابية لن تمنع المصريين عن أداء دورهم الوطني في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة، وسيكون نهاية عام 2017 وبداية 2018 بداية الخير لمصر.

وهنأ سعفان، جميع العاملين بديوان عام الوزارة، ومديريات القوي العاملة بالمحافظات بحلول شهر رمضان الكريم، مؤكدًا: أن هذا الشهر نستلهم منه أسمى مبادئ الرحمة والتكافل وقوة العزيمة وصلابة الإرادة.

ودعا الله عز وجل أن يعيد هذه الشهر المبارك على شعب مصر والقيادة السياسية، وشعوب الأمة العربية والإسلامية بالتقدم والازدهار بالخير والسلام.

وحرص الوزير على تهنئة جميع العاملين بمكاتبهم وقام بمصافحتهم، بمختلف قطاعات الوزارة، فضلاً عن العمال والفنيين والسائقين بجراج الديوان العام، مؤكدًا لهم ضرورة الإخلاص في العمل، مشيرًا إلى أنه يسعى لتطوير العمل داخل الوزارة ومديرياتها بالمحافظات، مؤكدًا: أن هذه المناسبة تدفعنا إلى المزيد من الجهد والعطاء، لتحقيق أقصى جهد في العمل لصالح مصرنا الغالية وشعبنا العظيم.

موضوعات متعلقة 

 

مستشار وزير الصحة: نقل 2 من مصابي حادث المنيا للجلاء العسكري

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق