«العاملون بالصحافة والإعلام» يؤيدون الضربة الجوية لداعش في ليبيا

السبت، 27 مايو 2017 03:37 م
«العاملون بالصحافة والإعلام» يؤيدون الضربة الجوية لداعش في ليبيا
النائبة جليلة عثمان عضو لجنة القوى العاملة
مصطفى النجار

أعلنت النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والاعلام، التابعة للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، عن  دعمها للضربة الجوية التى قام بها نسور القوات الجوية المصرية.

قال رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام، إن رجال القوات الجوية نجحوا في الثأر للدماء الطاهرة التي اغتيلت غدرًا.

وأكد «البدوي» في تصريح خاص لـ«صوت الأمة»، علي أن وسائل الإعلام يجب أن تشارك بقوة أكثر في عمليات تصفية الإرهاب الذي يستهدف زعزعة أمن واستقرار الشعب المصري.

 وطالبت النائبة جليلة عثمان عضو لجنة القوى العاملة، نائب رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والاعلام، وسائل الإعلام بتوخي الحذر من تداول المعلومات عن العمليات الإرهابية، أو التنظيمات والجماعات التي تقوم بعمليات خسيسة لاغتيال حياة الأبرياء من المصريين، وأن المطلوب في اللحظة الحالية هو وقف كا مصادر الدعم المعنوى من جانب وسائل الإعلام للإرهابيين.

وأشارت «عثمان» في تصريح خاص لـ «صوت الأمة»، إلى أن بعض الصحفيين والإعلاميين، يروجون لأفكار الجماعات المتطرفة عن طريق تقل الاخبار وتهيل أو تهوين الأحداث والتعليق أحيانًا عليها وبالتالي يتم حشد أنصار جدد من غير الأسوياء لصفوف هذه الجماعات، وأنه من الضروري التنسيق والالتفاف حول المصلحة الوطنية للدولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق