مدير أمن البحيرة يوزع 1250 كرتونة رمضانية علي المواطنين (صور)

السبت، 27 مايو 2017 04:07 م
مدير أمن البحيرة يوزع 1250 كرتونة رمضانية علي المواطنين (صور)
كرتونة رمضانية
البحيرة - جمال ابو الفضل - ناصر جودة

 قام اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة اليوم السبت بتوزيع عدد 1250 كرتونة بها مستلزمات من السلع الغذائية على المواطنين فى مركزي ابو حمص ودمنهور وذلك بمناسبة شهر رمضان الكريم. 
 
جاء ذلك أثناء مروره، لمتابعة سير العمل الإداري بمركزي أبو حمص ودمنهور، حيث التقي من المواطنين وتحاور معهم عما إذا كان هناك ثمة عقبات تقابلهم أثناء تواجدهم بالمركز، لإنهاء مصالحهم أو من عدمه، موجها بسرعة إنهاء مطالب المواطنين، وتذليل كافة العقبات والاهتمام بالجمهورالمتردد على المركز. 
 
تفقد مدير أمن البحيرة، إدارة الأحوال المدنية بالبحيرة، وذلك للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، وسرعة إنجازها من حيث استخراج شهادات الميلاد أو قسائم الزواج، أوالقيد العائلي، أوشهادات الوفاة، وعما إذ كان هناك ثمة معوقات، تعوق المواطنين من المترددين على إدارة الأحوال المدنية من انجاز مطالبهم حيث وجه بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بالمواطنين وخاصة كبار السن منهم في سهولة ويسر دون تكبدهم المشقة أثناء إنهاء تلك الإجراءات. 
 
استمع مدير أمن البحيرة إلى آراء المواطنين الذين استحسنوا الخدمات المقدمة من إدارة الأحوال المدنية وتنظيمها وكونها بأولوية التقديم. 
 
امن البحيرة يوزع كرتونة رمضان علي الاهالي
 

توزيع كرتونة رمضان
 

جانب من التوزيع
 

جولة تفقدية
 

كرتونة رمضان
 

مدير امن البحيرة يتابع سير العمل
 

مدير امن البحيرة يتفقد الاحوال المدينة
 

مدير امن البحيرة يوزع كراتين رمضان
 

مدير امن البحيرة يوزع كرتونة رمضان
 
مدير امن البحيرة
 

مديرية امن البحيرة توزع كرتونة رمضان
 
اقرأ أيضا :
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق