محافظ الدقهلية: توريد ٢٢٧ ألف طن قمح منذ بدء موسم الحصاد

السبت، 27 مايو 2017 07:37 م
محافظ الدقهلية: توريد ٢٢٧ ألف طن قمح منذ بدء موسم الحصاد
قمح - صورة أرشيفية
الدقهلية - محمد حيزة

أعلن الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، وصول إجمالى ماتم توريده من محصول القمح المحلى منذ بدء موسم الحصاد، وحتى اليوم السبت بجميع  الشون والصوامع المعدة لاستقبال القمح من المزارعين والموردين،  بأنحاء المراكز والمدن والقرى إلى ٢٢٧ ألف طن.
 
وقال محافظ الدقهلية، في تصريحات صحفية له، اليوم السبت، إن المحصول المورد من الفلاحين والمزارعين يتم استقباله بالشون والصوامع، التابعة لمطاحن شرق الدلتا والبنك الزراعى المصرى، والمصرية القابضة للصوامع والعامة للصوامع والتخزين.
 
وأكد الشعراوى، أن هناك غرف عمليات بجميع المراكز والمدن والأحياء تتابع بانتظام عمليات التوريد بكافة المواقع والإبلاغ الفورى عن أية معوقات ليتم تلافيها أولا بأول بالتنسيق مع غرفه العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة بإشراف المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعضوية كافه الأجهزة التنفيذية المختصة.
 
وأشار المحافظ لوجود لجان متابعه ميدانية من الوحدات المحلية والادارة العامة للمتابعة بالديوان العام تتابع على مدار اليوم عمليات التوريد ورفع تقاريرها أولا بأول لغرفه العمليات الرئيسية لسرعه التجاوب الفوري مع ايه احداث تعوق عمليات التوريد واتخاذ الاجراءات الفورية للتيسير على الموردين، مؤكدا على تضافر الجهود من اجل موسم توريد ناجح باعتبار قضيه القمح قضية قومية.
 

بعد وصول زواره لمليون.. «إسماعيل» يوافق على مد العمل بمعرض «أهلا رمضان»

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق