«حديد المصريين» تستثمر شعبية رونالدو في الترويج لمصر بإعلان جديد.. الإعلان يبرز الحضارة المصرية والمشروعات القومية.. النجم البرتغالي يعرب عن سعادته بالتعاون مع أبو هشيمة.. ويؤكد: «ترقبوا ثاني إعلان» (فيديو)

السبت، 27 مايو 2017 09:17 م
«حديد المصريين» تستثمر شعبية رونالدو في الترويج لمصر بإعلان جديد.. الإعلان يبرز الحضارة المصرية والمشروعات القومية.. النجم البرتغالي يعرب عن سعادته بالتعاون مع أبو هشيمة.. ويؤكد: «ترقبوا ثاني إعلان» (فيديو)
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة
السعيد حامد

جاء إعلان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وسط المعالم السياحية المصرية، ليكشف الدور الكبير الذي بات يلعبه نجم ريال مدريد في الدعاية لبلاد النيل، وتشجيع السياحة إلى القاهرة.

رونالدو كان قد نشر، مساء اليوم، السبت، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إعلانه الجديد لمجموعة «حديد المصريين»، الذي ظهر فيه بين معالم مصر السياحية ومتحدثًا في نهايته باللغة العربية.

وعلق رونالدو على الإعلان قائلا: «متحمس جدا لتقديم أول كشف عن حملتي مع حديد المصريين، ومسرور لشريكي أحمد أبو هشيمة في هذا المشروع المذهل، ترقبوا ثاني إعلان».

إعلان رونالدو الجديد ينقسم إلى 3 أجزاء، الجزء الأول منه سيتحدث ويبرز الدوري الحضاري لمصر، أما الجزء الثاني  فيتضمن الحديث عن المشروعات القومية الكبيرة التي قامت بها مصر في الأونة الأخيرة، بينما يتحدث الجزء الأخير عن مجموعة حديد المصريين.

ويتابع رونالدو نحو 350 مليون شخص حول العالم، من خلال حسابات الدون على مواقع التواصل الاجتماعي، ما يعني أن الإعلان تحول من مجرد إعلان دعائي، إلى أكبر حملة ترويجية للسياحة المصرية، فضلا عن إصرار رونالدو على نشر الإعلان بنفسه وسعادته به.

كان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قد نشر في وقت سابق، مقطع فيديو عبر حسابه على موقع «إنستجرام»، يظهر فيه النجم البرتغالى كرستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الأسبانى، متحدثًا عن مفاجأة فى رمضان 2017.

وعلق أبو هشيمة على الفيديو الذى نشره قائلًا: «قريبا سيقع حدث غير عادى مع الوحيد من نوعه كريستيانو رونالدو فى رمضان 2017».

وكان رونالدو، قد نشر صورته مع رجل الأعمال المصرى، أحمد أبو هشيمة، على موقع «إنستجرام»، مؤكدًا عن عمل مشترك سوف يجمع بينهما.

سعادة رونالدو بالإعلان تعنى أن نجم الريال قد وقع في عشق القاهرة، بعدما شرب من ماء النيل، كما نقول نحن هنا في القاهرة، وهو ما دفع الدون إلى توجيه الشكر لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قائلا: «متحمس جدا لتقديم أول كشف عن حملتي مع حديد المصريين، ومسرور لشريكي أحمد أبو هشيمة في هذا المشروع المذهل، ترقبوا ثاني إعلان».

إعلان رونالدو لمجموعة «حديد المصريين»، حمل عدة رسائل وطنية، تأتي في توقيتات غاية في الأهمية والحساسية، وبالتزامن مع الحرب الشعواء التي تقودها بعض الدول ضد القاهرة بهدف ضرب السياحة، فظهور رونالدو في الإعلان والدعاية لمصر ومعالمها السياحية سيعمل على تغيير الصورة الذهنية السيئة التي ترسخت في أذهان المواطن الأجنبي عن مصر.

كانت «صوت الأمة» قد انفردت بخبر مغادرة رونالدو القاهرة أمس الجمعة، بعد زيارة خاطفة، لم يتم الكشف عن ما دار فيها- على حد قول المصادر المقربة من الدون.

 

وقالت المصادر، إن زيارة نجم الريال لم يتم الإعلان عنها، مؤكدة أن رونالدو يحضر لمفاجأة سيكشف عنها في القريب العاجل.

إعلان رونالدو الجديد من المقرر أن يذاع على قنوات on فقط سواء النسخة العربية أو الإنجليزية.

 

رونالدو

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق