الملك توتي يودع جماهير روما بحضور محمد صلاح الليلة

الأحد، 28 مايو 2017 08:00 ص
الملك توتي يودع جماهير روما بحضور محمد صلاح الليلة
توتى
كتب - مروان عصام

تُختتم اليوم "الأحد" منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإيطالي، والتي توج بلقبها فريق يوفنتوس للمرة السادسة على التوالي، بإقامة ثمانية مباريات هي روما المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح مع جنوى، وكالياري مع ميلان، وسامبدوريا مع نابولى، وفيورنتينا مع بيسكارا، وإنتر ميلان مع أودينيزي، وتورينو مع ساسولو، وباليرمو مع امبولي وكروتوني مع لاتسيو.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في السادسة مساء اليوم صوب ملعب "الأولمبيكو" لمتابعة مباراة روما وجنوة التى تشهد حدثًا استثنائيًّا يتمثل في الظهور الأخير لأحد أساطير الكرة الإيطالية، فرانشيسكو توتى مع روما.

وينتظر أن يحتشد 60 ألف مشجع في مدرجات ملعب "الأولمبيكو" لوداع فرانشيسكو توتي الذى قضى 25 عاماً دخل جدران النادي، بعدما أعلن أن مباراة اليوم ستكون الأخيرة له بقميص روما.

وتسيطر حالة من الغموض حول مستقبل توتي، وعما إذا كان سيواصل اللعب في ناد آخر أم سيتولى منصبا إداريا بنادي روما، بعدما دخل دائرة اهتمامات العديد من الأندية الخليجية والأمريكية أبرزها فريق ميامي الذى يتولى تدريبه أليساندرو نيستا نجم إيطاليا المعتزل.

ويسعى محمد صلاح لقيادة روما نحو تحقيق الفوز أمام جنوة، لضمان انهاء الموسم في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الايطالي المؤهل لدور المجموعات مباشرة بمسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 84 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على نابولي صاحب المركز الثالث.

وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه الكروية في أوروبا، بعدما سجل 15 هدفًا في مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم، كما يحتل المركز الرابع فى قائمة أكثر اللاعبين نجاحا فى صناعة الفرص التهديفية من داخل منطقة الجزاء بالدوريات الأوروبية الكبرى "بيج 5" هذا الموسم.

ونجح محمد صلاح فى صناعة 27 فرصة تهديفية من داخل منطقة الجزاء ليحتل المركز الرابع فى القائمة خلف لويس سواريز، نجم برشلونة الإسبانى، صاحب الـ29 فرصة، والثنائى نيمار مهاجم برشلونة وهازارد لاعب تشيلسى الإنجليزي اللذان تمكنا من صناعة 28 فرصة، حسبما موقع "سكواكا" الإنجليزى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة