رامي عبد الحميد يكتب.. احتفالية زاهر على جثث آل الهواري

الأحد، 28 مايو 2017 10:00 ص
رامي عبد الحميد يكتب.. احتفالية زاهر على جثث آل الهواري
احتفال سيف زاهر

 

7561ca2915
 

 

لم يكن يتخيل الثنائي حازم وسحر الهواري المتواجدان حاليا في الحبس على ذمة قضايا مالية أن يقيم سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، حفلا كبيرا الأسبوع الماضي، احتفاء بفوز المهندس هاني أبو ريدة بمقعد المكتب التنفيذي للاتحاد الدولى لكرة القدم، ولا يعرف أحد مصدر تكلفته المالية!

حازم الهواري لم يصدق نفسه أن سيف زاهر الذي كان الهواري سببا رئيسيا في تواجده بمجلس إدارة اتحاد الكرة، خاصة أن سيف لم يمارس الكرة من قبل ولم يعرفه أحد من الجمعية العمومية كونه كان لاعبا للرماية بنادي الصيد، وظل يستحلف المهندس حسين صبور رئيس النادى السابق، أن يخوض عضوية نادى الصيد وبعدما نجح انقلب على صبور!

حازم وسحر الهواري حاولا أن يكذّبا على نفسيهما وهما يتابعون الأخبار عبر الإنترنت ويشاهدان صور الاحتفالية الصاخبة التي أعدها سيف زاهر، وتذكر آل الهواري كلمات سمير زاهر رئيس الاتحاد السابق، وعم سيف زاهر الذي أوصاه عندما كان مريضا ويعالج بالخارج وقال له حرفيا: «حازم وصيتي أن سيف يبقى فى الاتحاد وخلى بالك من حماده ابنى لو حصل حاجة»؟!.

المقربون من الجبلاية أكدوا أن أبو ريدة رفض الاحتفالات حرصا على مشاعر حازم وسحر اللذين لعبا معه دورا غير طبيعي على مدار الفترة الماضية، إلا أن سيف زاهر فضّل الاحتفال على جثث آل الهواري، ضاربا وقوف حازم معه الذي كان سببا رئيسيا في وجوده بعضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة، عرض الحائط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق