فيفي عبده في رامز تحت الأرض.. بطلة الـ«تيت» بـ 64 مرة في 21 دقيقة

الأحد، 28 مايو 2017 11:57 ص
فيفي عبده في رامز تحت الأرض.. بطلة الـ«تيت» بـ 64 مرة في 21 دقيقة
فيفى عبده
عنتر عبداللطيف

«64 تيت» في أولى حلقات برنامج المقالب رامز تحت الأرض، ذلك بعد مجموعة من الألفاظ أطلقتها الفنانة الاستعراضية فيفي عبده، بعد أن «شربت المقلب»، وبدأت تشعر بالخطر، خلال قيادة السائق لسيارته بسرعة جنونية في الصحراء.
 
وهو ما دعا فيفي عبده، إلى أن تطلق وصلة من السباب، للسائق وللطريق الصحراوي، وحتى يستطيع القائمون على البرنامج اذاعته، فقد وضعوا صافرة «تيت»، على هذه الألفاظ، التي يستطيع البعض بسهولة، من خلال قراءة الشفايف اكتشاف مدى سوقيتها.
 
فيفى عبده عقب مشاهدة الجمهور للبرنامج قالت إنها لم تكن تعلم بـ«المقلب»، الذي تعرضت له في حلقة أمس السبت، -أول أيام رمضان- من برنامج رامز تحت الأرض.
 
كما أكدت أنها هربت منه خلال الموسمين الماضيين عندما قدم برنامجي «رامز واكل جو»، وكذلك الموسم الذل سبقه وهو «رامز بيلعب بالنار»، حيث كان آخر ظهورها لها معه في برنامج «رامز قرش البحر»، ويومها قامت بتوبيخه بشدة.
 
وقالت فيفي عبده، خلال تصريحات صحفية لها عقب إذاعة الحلقة: «والله العظيم ما كنت أعرف بالمقلب، أنا كنت متفقة على ظهوري في برنامج للإعلامي اللبناني نيشان، وذهبت بالفعل على هذا الأساس، حتى تعرضت لكل هذا التعب مع المتعب رامز».
 
ولفتت «فيفي»، إلى أنها تعرضت بالفعل لأشياء جعلتها تخرج عن شعورها، من حيث الرعب الذي عاشته، والرائحة الكريهة التي تخرج من الأرض.
 
 
اقرأ أيضاً
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق