سالم عبد الجليل عن حادث المنيا الإرهابي: لا شيء يبيح أبدًا سفك الدماء

الأحد، 28 مايو 2017 11:55 ص
سالم عبد الجليل عن حادث المنيا الإرهابي: لا شيء يبيح أبدًا سفك الدماء
الداعية سالم عبد الجليل وكيل وزارة الأوقاف الأسبق
كتبت منال القاضي

قدم الداعية سالم عبد الجليل وكيل وزارة الأوقاف الأسبق التعازي لأسر شهداء حادث المنيا الإرهابي الذى أسفر عن استشهاد 28 شخصًا وإصابة 24 آخرين.

وقال سالم عبد الجليل، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": التعازى لكل إنسان عنده فطرة سليمة يرفض تمامًا سفك الدماء وإزهاق الأرواح والاعتداء على البشر، بغض النظر عن الاختلاف فى العقيدة أو الاختلاف فى المنهج والتفكير والرأي، لا شيء يبيح أبدًا سفك الدماء، أكرر التعازى لأسر الضحايا والمصابين، أدعو الله أن يحقن دماء جميع الناس فى مشارق الأرض ومغاربها.

وأضاف "عبد الجليل": نحن أصحاب شريعة تحرص على حياة الحيوان، فمن باب أولى أن نحرص على حياة الإنسان، نحن أصحاب شريعة تدرك تماما أن لكل إنسان الحرية الفكرية والحرية فى الاعتقاد وله ضمانة العيش الكريم ، كل من يعتدى على الإنسان كأنه يعتدى على البشرية بأسرها.

كان الداعية ووكيل وزارة الأوقاف السابق، الشيخ سالم عبد الجليل، قد أثار حالة من الجدل قبل أسابيع، بتصريحات تليفزيونية قال فيها إن المسيحية عقيدة فاسدة والمسيحيين كفار، وهو ما أثار موجة انتقادات حادة له ولتصريحاته، وقاده فى النهاية للاعتذار عنها.

 

موضوعات متعلقة

المصريين بإيطاليا: حادث المنيا إعلان حرب ولابد أن نستعد لها جميعا

مجلس حكماء المسلمين يدين حادث المنيا الإرهابي

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة