الطب الشرعي بالشرقية يكشف حقيقة تعرض الطفلة فرح لتعدٍ جنسي داخل المدرسة

الأحد، 28 مايو 2017 01:02 م
الطب الشرعي بالشرقية يكشف حقيقة تعرض الطفلة فرح لتعدٍ جنسي داخل المدرسة
الطفلة فرح فى المستشفى
الشرقية - فتحية الديب

كشف التقارير الأولى للطب الشرعي بالشرقية، عدم تعرض الطفلة «فرح»، التلميذة بالصف الثالث الابتدائي، لتعدٍ جنسي داخل المدرسة، وتم إرسال التقرير إلى نيابة أبوحماد العامة، برئاسة راجي خيري، مدير النيابة، وبإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.
 
وأفاد مصدر بالطب الشرعي، إنه سيتم إرسال التقرير النهائي بتحديد سبب الوفاة قريبا إلى النيابة العامة.
 
تعود أحداث الواقعة  للأول من شهر مارس الماضي، عندما تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، بلاغًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الأحرار، تؤكد وفاة «فرح.م.ع»، 10 أعوام، تلميذة بالصف الثالث الابتدائي، بمدرسة العباسة بأبوحماد، إثر إصابتها بغيبوبة ونزيف حاد بالمخ.
 
وتبين من التحريات التي أشرف عليها الرائد عمرو داود، رئيس مباحث أبوحماد، دخول الطفلة مستشفى الأحرار، بتارخ 20 من شهر فبراير، أثر إصابتها بنزيف حاد.
 
وتبين أن الطفلة، كانت في المدرسة، ثم استأذنت من المعلمة، لدخول الحمام، وبعدها عادت وجلست على الديسك، ثم نزفت من الأنف والفم، وسقطت مغشيا عليها، وتم نقلها من خلال المدرسة إلى مستشفى الأحرار، وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين إصابتها بنزيف حاد بالمخ، إثر عيب خلقي، فيما وقعت طبيبة بالمستشفى الكشف على الطفلة، وتبين إصابتها بتهتك في غشاء البكارة، ويرجح تعرض الطفلة للاغتصاب.
 
وأفاد مصدر أمني بمركز شرطة أبوحماد، أن مدير النيابة، فور علمه بذلك، قرر إرسال طبيبة من الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الطفلة، قبل وفاتها، وأفاد تقرير الطب الشرعي بعدم تعرض الطفلة لتهتك في غشاء البكارة، نهائيا.
 
وأضاف المصدر، أنه فور وفاة الطب، أفاد تقرير طبي بالمستشفى، احتمال تعرضها لتهتك بغشاء البكارة، ولم يؤكد التقرير التعدٍ الجنسي، فقررت النيابة تشريح الجثة، لبيان سبب الوفاة، فتحفظت النيابة على جثة الطفلة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقع.
 
فيما اتهمت أسرة الطفلة، إدارة المدرسة، بالتسبب في الإهمال بحياتها، وطالبت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وتم تشريح الجثة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق