منظمة حزم تدين الحادث الإرهابي بالمنيا وتقدم العزاء للشعب المصري

الأحد، 28 مايو 2017 01:43 م
منظمة حزم تدين الحادث الإرهابي بالمنيا وتقدم العزاء للشعب المصري
حادث المنيا - أرشيفية
عنتر عبداللطيف

أصدرت منظمة حزم -المنظمة الوطنيّة لتحريرالأحواز- بيانا نعت فيه شهداء حادث استهداف الإرهابيين لاتوبيس الاقباط بالمنيا وجاء نص البيان كالتالى :

فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهوريّة مصر العربيّة حفظه الله ،السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،نيابة عن الشعب العربي الأحوازي، تتقدّم المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم) إلى حكومة وشعب جمهوريّة مصر العربيّة الشقيقة بأحرّ مشاعر التعزية والمواساة لضحايا الهجوم الإرهابي المسلّح الذي استهدف إخوتنا الأقباط في محافظة المنيا.

وتستنكر المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم) بشدّة هذه الأعمال الإرهابيّة البشعة التي تستهدف جمهوريّة مصر العربيّة بصفتها القلب النابض بالعروبة لأمتنا العربيّة المجيدة، ولا ريب أنّ مثل هذه الأعمال الإجراميّة، تتنافى مع كافة القيم الإنسانيّة والمعايير الأخلاقيّة والشرائع السماويّة والقوانين الدوليّة.

وتعبّر المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم) عن وقوفها إلى جانب أشقائها العرب والمجتمع الدولي لمحاربة الإرهاب وتجفيف منابعه، خاصّة أنّ شعبنا العربي الأحوازي يعاني منذ 92 عاماً من أبشع أشكال الإرهاب الأجنبي المسلّط عليه من قبل الدولة الفارسيّة المحتلة (إيران)، وعليه فإننا نعي جيّداً مخاطر الإرهاب وتداعياته وآثاره البشعة على الإنسانيّة جمعاء.

وبهذه المناسبة الأليمة، نسأل المولى تعالى أن يتغمّد الضحايا بواسع رحمته وأن يمنّ على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل وأن يلهمكم ويلهم الشعب العربي المصري الشقيق جميل الصبر والسلوان. وإنّا لله وإنّا إليه راجعون.

منظمة حزم: مؤتمر بيروت يخدم أهداف إيران.. وطهران تختطف لبنان سياسيا

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق