مشهد هند صبري ومعرفتها بمرضها يؤثر قلوب المشاهدين

الأحد، 28 مايو 2017 02:49 م
مشهد هند صبري ومعرفتها بمرضها يؤثر قلوب المشاهدين
هند صبرى
سارة صلاح

يتابع المشاهد بترقب في أول يوم فى السباق الرمضانى المسلسلات والمشاهد التى سوف تؤثر قلبه ويعيش مع أبطال القصة والأحداث على مدار 30 يوم، وهذا مع حدث بالفعل مع مسلسل الفنانة هند صبرى حلاوة الدنيا ومنذ عرض الحلقة الأولى تفاعل المشاهدين مع المسلسل وأبدوا إعجابهم الشديد بلقطة هند صبرى ومعرفتها بإصابتها بمرض السرطان وعن كمية المشاعر والوجع فى ذلك المشهد.

ودشن معجبو مسلسل "حلاوة الدنيا" هاشتاج حمل نفس الاسم على موقع التدوينات القصيرة تويتر، مشيدين ببراعة تمثيل الأبطال قائلين "ايه الجمال ده نموذج للتمثيل السهل المُمتنع".

وهنأت الفنانة كندة علوش الفنانة هند صبرى على الحلقة الأولى من مسلسل "حلاوة الدنيا"، على تويتر، قائلة "مبروووك لحبيبتي هند صبري أول حلقة من حلاوة الدنيا جميلة وحساسة وعذبة وبتوجع جداً بس بنعومة".

كما نشرت الفنانة هند صبرى فيديو لها على حسابها على موقع تبادل الصور انستجرام وهى تحمل شارة مرضى السرطان.

وقالت هند خلال الفيديو: هل تابعتم الحلقة وهل توقعتوا نهاية الحلقة؟ للي بيتابع حلاوة الدنيا هقابله هنا كل يوم عشان نتناقش في الحلقة مع بعض.

مسلسل "حلاوة الدنيا" بطولة هند صبري، وظافر العابدين وحنان مطاوع، وأنوشكا، ورجاء الجداوي، ومصطفى فهمي، وهاني عادل، سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج حسين المنباوي.

1
 

 

-65
 

 

098
 

 

-098
 

 

098765
 

 

C
 

موضوعات

شيرين لـ«هند صبري»: «شرف ليا إني اتعامل معاكي»

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة