مد معارض أهلا رمضان لمدة أسبوع نظرًا للإقبال الشديد

الأحد، 28 مايو 2017 03:06 م
مد معارض أهلا رمضان لمدة أسبوع نظرًا للإقبال الشديد
احد معارض اهلا رمضان
محمد المسلمى

شهد معرض أهلا رمضان، المقام بقاعة المؤتمرات في مدينة نصر إقبالا كبيرًا من المواطنين على شراء سلع ومنتجات رمضان مما أدى إلى مد المعرض المقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات في مدينة نصر لمدة أسبوع نظرًا للإقبال الشديد

ووصل عدد الشركات المتواجدة إلى حوالي 200 شركة ما بين قطاع عام وخاص لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية والأساسية خلال شهر رمضان المعظم.

ومن جانبه أعلن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية استمرار العمل بمعارض أهلا رمضان البالغ عددها 122 معرضا منتشرة فى عواصم المحافظات والمدن الرئيسية.

وأكد المصيلحى في بيان له أن رئيس الوزراء وافق على استمرار العمل بمعرض سوبر ماركت- أهلا رمضان ابتداء من غد الأحد ولمدة أسبوع نظرا للإقبال الشديد الذى تجاوز المليون مستهلك خلال الأسبوع الأول من افتتاحه، كما اتفق الوزير مع محافظ القاهرة على تسيير عدد من سيارات النقل العام لنقل الجمهور من وإلى محطة مترو أرض المعارض الواقعة فى طريق صلاح سالم.

ووجه الوزير بزيادة الكميات المتاحة من الدواجن المجمدة واللحوم السودانية والأسماك نظرا للإقبال الشديد من الجمهور، مشيدا بتعاون اتحاد الغرف التجارية والشركة الدولية للمعارض على التنظيم الجيد.

ورصدت تقارير رقابية لفرق عمل شكلتها وزارة التموين والتجارة الداخلية التزام العارضين والمنتجين ببيع السلع الأساسية بأسعار الجملة واستمرار تدفق كميات إضافية من السلع التى تشهد إقبالا من الجمهور.

 موضوعات متعلقة

وزير التعليم العالي يكشف لـ«صوت الأمة» سبب إجرائه عملية لأحد مصابي حادث المنيا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق