الزمالك يخاطب «الكاف» لنقل لقاء اتحاد العاصمة الجزائري لبتروسبورت

الأحد، 28 مايو 2017 05:03 م
الزمالك يخاطب «الكاف» لنقل لقاء اتحاد العاصمة الجزائري لبتروسبورت
فريق الزمالك

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رغبة ناديه في نقل مباراة الفريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، إلى ملعب بتروسبورت بدلا من استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.
 
وصرح منصور بأنه قام بمخاطبة اتحاد الكرة، ليخاطب بدوره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) من أجل إقامة مباراة الفريق مع اتحاد العاصمة الجزائري على ملعب بتروسبورت بدلا من برج العرب، مشيرا إلي سعي الزمالك لخوض المباراة على ملعب بتروسبورت نظرا لما يتكبده النادي من أموال نتيجة السفر للإسكندرية، وكذلك لتفادي إرهاق اللاعبين.
 
ومن المقرر أن يستضيف الزمالك فريق اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة،المقبل، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وفي سياق متصل، تلقى الزمالك اليوم الأحد، إخطارا رسميا من (الكاف) بإيقاف لاعب الفريق طارق حامد، وعدم صحة مشاركته في لقاء اتحاد العاصمة الجزائري بسبب حصوله على الإنذار الثاني في مباراة الزمالك الماضية أمام أهلي طرابلس الليبي.
 
ومن جهته، أكد حمادة أنور المدير الإداري للزمالك أنه قام بإبلاغ الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي أوجستو إيناسيو، بإيقاف طارق حامد، حتى يتثنى لهم تجهيز البديل في المواجهة القادمة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق