«تعليم الشرقية» تستعد لاستقبال امتحانات الثانوية العامة

الأحد، 28 مايو 2017 06:04 م
«تعليم الشرقية» تستعد لاستقبال امتحانات الثانوية العامة
هشام السنجرى
الشرقية - إيمان مهنى

اجتمع هشام السنجري وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، اليوم الأحد، بمديري الإدارات التعليمية وذلك للاستعداد لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2016 م، و 2017 م، بحضور الدكتور السيد بسيوني وكيل المديرية وقيادات المديرية.
 
وأكد  السنجري، خلال الاجتماع علي سرعة مراجعة تجهيز الاستراحات لرؤساء اللجان والمراقبين الأوائل والملاحظين، مشددا على الاطمئنان على توفير خدمة الهواتف الأرضية للجان التي تصل إلى 102 هاتف أرضي بعدد لجان الثانوية العامة  لضمان سرعة تواصل رؤساء اللجان مع مديري الإدارات التعليمية.
 
كما تطرق السنجري لمتابعة مديري الإدارات التعليمية لما تم سحبه من الكتب الدراسية للعام الدراسي الجديد 2018 م و حصر المتبقي منها.
 
وأوضح أن فتح باب التقدم لمرحلة رياض الأطفال للمدارس الرسمية للغات من 1/ 6/ 2017 م  وحتى 30/ 6/ 2017 م على أن يتم تحديد مكان لقبول استمارات التقدم، وكذلك التقدم بطلبات التحويل  للطلاب من مدرسة إلى أخرى.
 
وأضاف أنه على كل إدارة ترتيب طلبات المتقدمين سواء للقبول أو التحويل للأكبر سنا فأقل حيث سيتم القبول طبقا للأكبر سنا وشرط المربع السكني لولي الأمر طبقا للقرارات الوزارية المنظمة وقرار محافظ الشرقية رقم 4754 لسنة 2017 م.
 
اقرأ أيضا:
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق