مدير أمن البحيرة يتفقد الخدمات الأمنية بمحيط كنيسة مارجرجس بكفر الدوار (صور)

الأحد، 28 مايو 2017 10:29 م
مدير أمن البحيرة يتفقد الخدمات الأمنية بمحيط كنيسة مارجرجس بكفر الدوار (صور)
مدير امن البحيرة بجولة مفاجئة بكفر الدوار
البحيرة - جمال أبو الفضل -ناصر جودة

تفقد اللواء علاء الدين شوقي مدير أمن البحيرة، مساء اليوم الأحد ، الخدمات الأمنية بالطريق الزارعى ومتابعة مقومات الخدمات من حيث التسليح والمركبات المستخدمة في الخدمة وتحاور مع الضباط والقوات حول السيناريوهات المحتملة للاعتداءات المحتملة وكيفية التصرف فيها .
 
و أوضح مدير أمن البحيرة ، للضباط والقوات مدى أهمية الخدمات المعينة  لتامين الطريق الزراعي ودورهم الفعال في منع حدوث سرقة السيارات وخاصة السرقة بالإكراة وأيضا ضبط السيارات المحملة بالمواد الغذائية والسجائر المهربة وكم لها من أثر في إشعار المواطن بالأمن والاستقرار أثناء سيره على الطرق الزراعية السريعة إيماننا من المواطن بسرعة الاستجابة لبلاغه مها اختلفت نوعية البلاغ.
 
وفاجأ مدير الأمن ، الخدمات المعينة لتأمين كنيسة مارى جرجس ، وكذا الخدمات الأمنية بمحيط الكنائس بمدينة كفر الدوار وتابع إجراءات فحص المترددين من خلال البوابات الإلكترونية. 
 
وحرص مدير أمن البحيرة خلال جولته على تفقد قيام خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لها لتحقيق أعلى درجات التأمين، كما تقابل مع مسئولى الكنائس حيث أثنوا على ما تقوم به المديرية من إجراءات مشددة لتأمين الكنائس مؤكدًا عدم التهاون فى الإجراءات الأمنية، وعدم وقوف السيارات بمحيط الكنائس، وتشغيل الكاميرات على أسوارها وبداخلها.
 
جانب من الجولة
 
مدير امن البحيرة بجولة مفاجئة بكفر الدوار 2
 
مدير امن البحيرة يتفقد الخدمات الامنية بكنيسة مارجرجس
 
مدير امن البحيرة يتفقد الخدمات الامنية
 
 
واقرأ ايضا :
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق