النائب أحمد فرغلي ينسق مع محافظ بورسعيد لتسليم جثامين المركب الغارقة

الأحد، 28 مايو 2017 11:06 م
النائب أحمد فرغلي ينسق مع محافظ بورسعيد لتسليم جثامين المركب الغارقة
النائب أحمد فرغلي
دمياط - معتز الشربيني

قال النائب البرلماني ضياء الدين داود، أنه اجرى اتصالا باللواء ممدوح شاهين، مساعد وزير الدفاع الذي أخطر القوات البحرية بقاعدة بورسعيد البحرية، بالبحث والانشال وقامت قوات القاعدة البحرية ببورسعيد، بقيادة اللواء وليد شلتوت قائد القوات البحرية، ببورسعيد بالبحث عن طاقم المركب الغارق واستطاعوا انتشال ثلاث جثامين من داخل المركب الغارق والتوجه بهم إلى القاعدة ببورسعيد. 

وأضاف أنه يتم حاليا التنسيق، مع النائب أحمد فرغلي، ومحافظة بورسعيد، لإنهاء  كافة الاجراءات القانونية لتسليم الجثامين لأسرهم، كما قامت قوات القاعدة البحرية ببورسعيد، بتكثيف أعمال  البحث عن طاقم المركب الغارق، حورية البحار التابع لأسطول عزبة البرج بدمياط،  حيث تم  انتشال ثلاث جثامين من داخل المركب الغارق والتوجه بهم إلى القاعدة ببورسعيد.

كان مركب الصيد حورية البحار، قد تعرض للغرق على سواحل بورسعيد، وعلى متنه 7 أفراد من طاقم البحارة بعد اصطدامها بمركب تجارى فى منطقة نقر أبو الروس باتجاه "بورسعيد– دمياط".

 والبحارة هم: رمضان أحمد العلايلى، وحسن فودة، وعمر الزاهد، ومحمد الدسوقى، وتامر سلامة، وفكرى رجب، وسلامة فودة.

كانت مركبتي صيد تصادف مرورهما صباح اليوم الأحد، بالقرب من موقع الحادث وهما الأميرة جهاد، ورحمة الوهاب، وتمكنا من إنقاذ اثنين من طاقم المركب هما فكرى رجب درويش فودة، وتامر سلامة الغريب رئيس المركب، وقامت قوات البحرية بالبحث عن 5 أفراد من طاقم البحارة حتى أمكن انتشال جثث 3 من بينهم. 

 

اقرأ أيضا: 

بعد الإفطار.. انتشال 3 جثث من صيادي دمياط المفقودين ببورسعيد

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة