الحكم أمين عمر يعبر اختبار الزمالك والداخلية الصعب (تقرير)

الإثنين، 29 مايو 2017 12:23 ص
الحكم أمين عمر يعبر اختبار الزمالك والداخلية الصعب (تقرير)
الحكم الدولى امين عمر
تحليل- عادل عقل

ظهر الحكم الدولي أمين عمر بلياقة بدنية عالية خلال إدارته لمواجهة الزمالك والداخلية التي أقيمت مساء اليوم باستاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ30 وانتهت بفوز الزمالك بنتيجة 4 / 1 .

بذل امين جهدا كبيرا للتواجد بالمكان المناسب ومتابعة الهجمات المرتدة السريعة اغلب فترات المباراة إلا انه كان يجد صعوبة أحيانا من الخروج من محيط اللعب وطريق الكرة خاصة في النصف ساعة الأولى من اللقاء كما سمح بالتنافس العادل بين اللاعبين والالتحام دون إيذاء كما حافظ الحكم على هدوئه طوال المباراة ولم يتاثر بانفعالات اللاعبين خاصة الزمالك.

احتسب الحكم 32 خطأ على الفريقين في تقدير جيد أبرزها في الدقيقة 60 عندما احتسب ركلة جزاء صحيحة على مدافع الزمالك اسامه في 60 من عمر المباراة  وسمح باستمرار اللعب ولم يتدخل في الأخطاء الوهمية وان كان هناك خطا على مدافع الداخلية داخل منطقة جزائه ضد شيكا بلا لاعب وسط الزمالك إمام المساعد الأول هاني خيري فى الدقيقة 74 ولكن زاوية رؤية الحكم لم تسمح له  بتقدير الخطأ كما إن هناك خطا لصالح الداخلية لم يحتسب كان اقرب الى ركلة جزاء لصالح الفريق الشرطى.

اشهر الحكم البطاقة الصفراء  في 3مناسبات لثنائي الزمالك محمد ناصف وصلاح ريك وفى الدقيقتين 6،77  كما إنذار لاعب الداخلية احمد صابر فى الدقيقة 22 من عمر المباراة.

المساعدان هاني خيري واحمد عزازى ظهرا بيقظة وتمركز جيد وسمحا باستمرار اللعب فى أكثر من هجمة مرتدة بشكل جيد وأشار على 6 حالات تسلل فى توقيت مناسب كما تعاونا مع الحكم فى الأخطاء القريبة منهما طبقا للقانون.

الحكم الرابع  احمد الدليل .. لم يجد صعوبة فى السيطرة على المنطقة الفنية نظرا لخبرته وادى مهامه بشكل جيد وتعاون مع الحكم فى ادارة المباراة طبقا للقانون.

​إحصائيات المباراة « 17 ركلة ركنيه - 3 بطاقات صفراء- 6  حالات تسلل – 7أهداف- 32 خطا «

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق