4 مكاسب للزمالك في مباراة الداخلية قبل مواجهة اتحاد العاصمة ( تقرير)

الإثنين، 29 مايو 2017 01:49 ص
4 مكاسب للزمالك في مباراة الداخلية قبل مواجهة اتحاد العاصمة ( تقرير)
الزمالك
انس عبد الغنى

حقق فريق الزمالك فوزا مثيرا، بنتيجة 4 / 3، في مفاجأة مثيرة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، علي ملعب بتروسبورت، ضمن مواجهات الأسبوع 30 للدوري.
 
ويستعرض "صوت الامة" ابرز مكاسب الزمالك في المباراة  قبل مواجهه فريق اتحاد العاصمه في دوري المجموعات ببطوله افريقيا: 
 
1- ظهور اول لمحمد مجدي: جاءت مباراة الزمالك والداخليه لتشهد اول ظهور لمدافع فريق الزمالك منذ انضمامه للفريق، حيث ظهر بمستوى جيد رغم طول فتره غيابه للاصابة.
 
2- ريكو توظيف جديد: شهدت المباراة توظيف جديد للاعب وسط نادي الزمالك ريكو بديلا لمحمد ناصف الذي ظهر بشكل سئ في الجبه اليمني، وظهر ريكو بشكل رائع واضاف حيويه للجبهه اليمني للزمالك واستطعاع ان يحرز الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 89 من عمر المباراة.
 
3-استمرار تألق ستانلي: واصل مهاجم الزمالك ستانلي تألقه واستطاع ان يحرز هدفا رائعا للزمالك في الشوط الاول ليستمر تألق ستانلي حيث قد سجل هدفين في مباراتي المقاولون العرب ووادي دجلة الأخيرتين بالدوري المصري.
 
 
4-ريمونتادا غائبه عن القلعه البيضاء:  استطاع الزمالك في تحويل هزيمة بثلاثة اهداف لهدفين للفوز برباعية مقابل ثلاثة اهداف في اقل من خمس دقايق مما يؤكد علي رغبة لاعبي الابيض علي الفوز الذى يبعث قليل من الطمأنينة لجماهيره قبل مباراة اتحاد العاصمة الجزائري الجمعة المقبلة ، وجاء ريمونتادا الزمالك بشكل لم يعتاد مشجعيه علي رؤيته منذ فترة بعيدة. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة