البرلمان يناقش 20 طلب إحاطة عن الإرهاب وخطورته

الإثنين، 29 مايو 2017 10:06 ص
البرلمان يناقش 20 طلب إحاطة عن الإرهاب وخطورته
مجلس النواب
كتبت- أمل غريب

يناقش مجلس النواب في جلسته العامة المنعقدة، طلب مناقشة عامة لتحديد موعد للمناقشة مقدم من النائب عفيفي كامل، و19 نائبًا أخرين، عن ظاهرة الإرهاب وخطورته على أمن واقتصاد المجتمع المحلي والإقليمي والدولي، اليوم الاثنين.

ومن المقرر أن تناقش الجلسة تقارير اللجان النوعية، حيث تناقش 4 تقارير من لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية عن الاتفاقيات الدولية الموقعة بين مصر وعدد من الدولة الإجنبية.

كما تناقش أيضا تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، ومكتب لجنة التعليم والبحث العلمي عن مشروع القانون المقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 101 لسنة 2015، بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات، وكذلك تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الخطة ومكتب لجنة الشئون الاقتصادية عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن تعديل أحكام قانون الضريبة على الدخل.

وتشهد الجلسة مناقشة تقرير لجنة الخطة والموازنة عن التقرير العام، بشأن حساب ختامي الموازنة العامة للدولة، وحساب ختامي الهيئات العامة الاقتصادية، وحساب ختامي الهيئة القومية للإنتاج الحربي، وحساب ختامي الخزانة العامة للسنة المالية 2015/2016.

وتختتم الجلسة أعمالها بمناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الطاقة، ومكتبي لجنتي الشؤون الدستورية والتشريعية والخطة عن مشروع قانون مقدم من الحكومة، في شأن الإذن لوزير المالية بضمان شركتي الشرق الأوسط لتكرير البترول، لدى هيئة تنمية الصادات الإيطالية.

 

أقرأ أيضا

المفوضين تكتب تقريرها في بطلان إحالة إتفاقية ترسيم الحدود للنواب الأول من يونيو

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة