8 لاعبين في مسلسلات رمضان.. غالي «واحة الغروب» وعمرو مرعي «لأعلى سعر»

الثلاثاء، 30 مايو 2017 11:30 ص
8 لاعبين في مسلسلات رمضان.. غالي «واحة الغروب» وعمرو مرعي «لأعلى سعر»
حسام غالي
كتبت أسماء عمر

دائمًا ما يحمل شهر رمضان المبارك، الذي استقبلته مصر السبت الماضي، البهجة والإبداع في المجال الفني، وتعددت الأعمال التلفزيونية التي تنوعت أهدافها بين الغموض والاثارة والكوميديا والدراما، ويعرض «صوت الأمة» أبرز هذه الأعمال الفنية وما يمكن أن ترتبط به مع لاعبي الدوري المصري في التقرير التالي.

1ـ عماد متعب «خلصانة بشياكة»

بعد تأزم موقفه مع حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي ، بسبب الابتعاد عن المشاركة مع الفريق في كثير من المباريات ، بات مهاجم المارد الأحمر عماد متعب علي مقربة من اتخاذ قرار الرحيل عن القلعة الحمراء في أقرب وقت ، وتلقي متعب عدد من العروض من أندية الدوري في مقدمتها وادي دجلة  .

2ـ  حسام غالي «واحة الغروب»

بات قرار الاعتزال قريباً من كابيتانو الأهلي حسام غالي ، خاصة مع تراجع مستوي اللاعب في المباريات حتي أن الجماهير باتت تحمله الكثير من المسؤلية عن أداء الفريق ، ومع انسجام السولية وعاشور أصبح غالي يحصل علي فرص قليلة خلال المباريات .

3ـ مصطفي فتحي «اللهم إني صائم»

أصبح صبر جماهير الزمالك علي صانع ألعاب الفريق مصطفي فتحي علي وشك النفاذ ، بسبب الأداء الفردي والسىء الذي يقدمه اللاعب منذ انطلاق الدور الثاني لمسابقة الدوري العام ، بالتزامن مع رفض النادي لإحتراف في تورينو الإيطالي بسبب ضعف المقابل المادي .

4ـ مايوكا «في اللا لا لاند»

علي الرغم من الضجة التي أثارتها صفقة مهاجم الزمالك إيمانويل مايوكا ، إلا أن اللاعب لم يقدم شيء يذكر مع القلعة البيضاء منذ قدومه ، وبسبب زيادة وزنه الدائم تجاهلت الأجهزة الفنية لنادي الزمالك الاعتماد علي اللاعب في المباريات .

5ـ عمرو مرعي «لأعلي سعر»

اشتعل الصراع خلال الموسم الجاري علي عمرو مرعى لاعب إنبي بين الأهلي والزمالك ، من أجل الحصول علي خدمات اللاعب الذي أدي موسماً جيداً مع الفريق البترولي ، إلا أن الأمر إنتهي في الأخير بتوقيع اللاعب لنادي النجم الساحلي التونسي لينتهي الصراع بين القطبين .

6ـ أحمد الشيخ «الزيبق»

قدم أحمد الشيخ لاعب الأهلي المعار لنادي مصر المقاصة ، موسماً رائعاً مع الفريق الفيومي تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق ، الذي أعاد اللاعب الي الحياة بعد أن جلس موسم كامل علي مقاعد البدلاء في النادي الأهلي ، ليتألق الشيخ ويستحوذ علي لقب هداف الدوري برصيد 14 هدف ، ويطالب الأعلي بعودته سريعاً بعد إنقضاء مدة الإعارة .

7ـ كوليبالي «30 يوم»

بعد تألقه في النادي الأهلي حتي بات ينافس علي لقب هداف الفريق في فترة وجيزة لم تتجاوز الـ 30 يوم ، صدم كوليبالي جماهير القلعة الحمراء بعد هروبه دون علم الجهاز الفني للفريق عقب المشاركة في مباراة القطن الكاميروني بدوري أبطال أفريقيا ، ليطلب اللاعب فسخ تعاقده فيما بعد مع الأهلي .

8ـ مؤمن وكهربا وسعد «عفاريت عدلي علام»

عرفتهم جماهير القطبين بخفة الظل والفكاهة ، حيث يتميز محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك ، وسعد الدين سمير مدافع الأهلي ،ومؤمن زكريا زميله بالفريق ، بنشر جو من الضحك و الفكاهة سواء فى معسكرات المنتخب الوطني أو في فرقهم .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق