«مصر مش طابونة».. استرداد 12ألف فدان من أراضي الدولة في الجيزة (صور)

الإثنين، 29 مايو 2017 01:33 م
«مصر مش طابونة».. استرداد 12ألف فدان من أراضي الدولة في الجيزة (صور)
اللواء هشام العراقي
إسلام ناجي

شنت الأجهزة المعنية بمديرية أمن بالجيزة، اليوم الإثنين، حملة موسعة بقيادة اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن المحافظة، لاسترداد أراضي الدولة التى تم الاستيلاء عليها بالمخالفة للقانون، وذلك بالتنسيق مع قوات الأمن المركزي وشرطة المسطحات المائية ورجال مباحث المرافق.

وتمكنت الحملة التي استهدفت منطقتي البدرشين والعياط، من استرداد 12 ألف فدان من أراضي الدولة، وتنفيذ 19 قرار إزالة، حيث تم إزالة المبانى والمنشآت المخالفة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بكل واقعة على حدة، وجاري العرض على النيابة العامة، لتولي شئونها.

وأعلن اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أن الحملات الأمنية مستمرة بالمحافظة على نطاق واسع، بمناطق طريق الواحات الصحراوي، ومدينة 6 أكتوبر وجانبي طريق محور 26 يوليو، ومناطق الهرم والعياط والصف وأوسيم.

وشارك في الحملة التي استهدفت مناطق مختلفة بالمحافظة، اللواء مصطفى عصام عصام نائب مدير الأمن، واللواء طارق حجاج مدير مرور الجيزة، والمقدم هيثم نجم رئيس قسم الإعلام والمراسم، وجاء ذلك تلبية لتعليمات عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، واللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية.

1

 

2
 

 

 

اقرأ أيضا

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق