«تاتو» شيرين رضا يخطف الجمهور.. ملخص الحلقة الثانية من لا تطفئ الشمس

الإثنين، 29 مايو 2017 01:42 م
«تاتو» شيرين رضا يخطف الجمهور.. ملخص الحلقة الثانية من لا تطفئ الشمس
الفنانة شيرين رضا

"تاتو" شيرين رضا تصدر حديث السوشيال ميديا، رغم ظهورها في مشهدين فقط، ضمن أحداث الحلقة الـ2 من مسلسل لا تطفئ الشمس ، حيث تجسد شخصية "رشا" صديقة "آدم"، والتي تربطها به علاقة عاطفية رغم فارق السن بينهما حيث تكبره بسنوات، ولكنها تقرر أن تنهى هذ العلاقة لأنها استمرت 10 أيام مما جعلها تشعر بالملل.

وبعد مرور أسبوع من مرور الزائر "عبد السلام"، الذى أثار اندهاش "إقبال "عند رؤيته، نجدها تستمتع بقراءة الخطابات التي أحضرها الزائر على هيئة هدية وكتبتها "إقبال" منذ 40 سنة لعبد السلام والتى كان محتفظا بها، وتسترجع ذكريات هذه الخطابات مع الخادمة "بسيمة" التى تعامل "إقبال " كصديقة وليست خادمتها لأنها تعرفها منذ أن كانوا صغار، وأرسل لها خطابا آخر عندما كان "عبد السلام" شابا كان قد أرسله لوالده من خارج مصر يوضح له رغبته فى الارتباط من "إقبال" بعد أن علم أنه تقدم لها رجل آخر يرغب بالزواج بها ووالدها يقنعها به.

ثم نعود لوقتنا الحالى ونرى حياة الأبناء فنجد "أحمد" يعمل لدى مصنع خاله لكنه يعانى من تسلط خاله الذى يعاتبه على عمل أخوه الصغير "آدم" فى "أوبر" ويوضح له أن "أدم " يجب أن يترك هذا العمل لأن ابنته تحب "آدم" ويوضح له أنه قرر أن يخطبهم لبعض.

ومن ضمن الشخصيات أيضا التى تظهر الممثلة "إنجى المقدم " وتلعب دور "زيزي" زوجة دكتور هشام "فتحى عبد الوهاب" التى ترعاه وهو فى المستشفى بسبب إصابته بجلطة فى القلب، وأثناء تواجدها فى المستشفى يأتى صديقهم مصطحب معه شادى وايه التى تحاول إخفاء قلقها على "هشام "بصعوبة أمام "زيزى"، ثم نلاحظ حوار بين صديق هشام وزيزى والتى توضح له أنها مازالت تحب هشام بالرغم من معرفتها أنه على علاقة بأخرى.

 أما "أفنان" فهناك زميل لها بالعمل يحاول التعبير عن مشاعره تجاهها لكنها تقوم بصده، وتتشاجر مع بسيمة الخادمة لأنها حاولت التدخل بينها وبين زميلها أثناء مناقشة رسالة الماجيستر، وأثناء المشاجرة تلاحظ ان والدتها إقبال ترتدى ملابس ملونة وتستنكر من تغيير الأسود بالرغم من مرور سنة على وفاة والدها.

وبعد محاولة هروب محمود "عمرو عابد" من إنجى بعد ما تم عدم قبوله فى المهنة، يجتمعان مرة أخرى وأثناء تواجدهما فالسينما يراهم أخوها أحمد ويحاول أن يتجاهل ما رأه، وبعدها أثناء تواجده فالنادى يصطدم من رؤية والدته إقبال مع عبد السلام.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق