جنرال موتورز تعزز استخدام المطاط الطبيعي في تصنيع إطارات السيارات

الإثنين، 29 مايو 2017 02:34 م
جنرال موتورز تعزز استخدام المطاط الطبيعي في تصنيع إطارات السيارات
إطارات السيارات -صورة أرشيفية
كتبت - أمانى سمير

تساهم جنرال موتورز في ريادة قطاع السيارات نحو حماية الغابات والتوقف عن قطع الأشجار، إضافة إلى الدفاع عن حقوق الإنسان والعمال.

وفي هذا الإطار قال ستيف كيفر، نائب الرئيس الأول لسلسلة المشتريات والتوريد العالمية في جنرال موتورز، إن شركاءنا الموردين هم امتداد لشركتنا، ونحن نعمل على إيجاد خيارات جديدة لعملائنا تكون معقولة وأكثر أمانا ونظافة، وترتقي بقيمة شركتنا والمجتمعات التي تعمل فيها.

وتعتقد جنرال موتورز، بأن استخدام المطاط الطبيعي والمستدام في تصنيع الإطارات، يعود بالنفع على المجتمع، الأعمال والبيئة، وتشمل هذه المنافع:

حماية الغابات الرئيسية حول العالم وإعادة تشجيرها والحفاظ عليها، نظراً لأهميتها في حماية البيئة وامتصاص ثاني أوكسيد الكربون، ما يجعلها تلعب دورا حيوياً في مواجهة التغيير المناخي والحفاظ على الحياة البرية، ودعم مزارعي المطاط الطبيعي وتعزيز نوعية بضاعتهم وتوسيع القطاع وتطوير الشركات الناشئة والصغيرة التي تساهم بنسبة 85% في إنتاج هذا النوع من المواد، بجانب التقليل من مخاطر الأعمال المرتبطة بسلسلة التوريد لناحية المصادر، الأداء، والمساهمة في ضمان التوافر الطويل الأمد للسلع الأساسية.

 

وبما أن مصنعي الإطارات يعملون على تطوير سياسة تصنيع واستخدام المطاط الطبيعي، فإن ارتفاع الطلب من قبل الشركات المصنعة للسيارات سيؤدي إلى المساهمة في تعزيز القطاع وتطويره. وستتعاون جنرال موتورز مع الشركات الموردة للإطارات، الحكومات، جمعيات قطاع المطاط، والمنظمات الغير حكومية المهتمة بالبيئة من أجل توحيد الجهود في هذا المجال والتخفيف من التعقيدات القائمة على مستوى سلسلة التوريد.

 

كما تتعاون جنرال موتورز مع الشركات المصنعة للإطارات كبريدجستون، كونتيننتال، جوديير، وميشلان لتطوير نوع من الشفافية الحقيقية في مجال استخدام المطاط الطبيعي والتأكد من إمكانية الوصول إلى المنشأ وتتبعه عبر سلسلة التوريد. وتشجع جنرال موتورز جميع الشركات المصنعة للسيارات والموردين على التعاون في هذا المجال لتعزيز نمو هذا التوجه على الصعيد العالمي.


 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق