غدًا.. وزير الرياضة يجتمع باللجنة العليا لبطولة العالم للشباب السلة 2017

الإثنين، 29 مايو 2017 03:43 م
غدًا.. وزير الرياضة يجتمع باللجنة العليا لبطولة العالم للشباب السلة 2017
وزير الرياضة يجتمع باللجنة العليا لبطولة العالم للشباب السلة 2017

 
يجتمع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة غدًا الثلاثاء بأعضاء اللجنة العليا لبطولة العالم لكرة السلة للشباب تحت 19 سنة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 إلى 9 يوليو القادم للوقوف على أخر الاستعدادات الخاصة باستضافة البطولة علي مجمع الصالات باستاد القاهرة واستعراض آخر المستجدات ومتابعة ما تم مناقشته في الاجتماع السابق.

صرح عبد العزيز بأن الاجتماع يأتى في إطار المتابعة المستمرة لحل أي عقبات مبكرًا تحول دون خروج البطولة بالشكل المتميز، وتليق بسمعة مصر الدولية في تنظيم البطولات الرياضية الكبرى بما تملكته من بنية تحتية ومنشات رياضية ومقومات سياحية.

كان الاجتماع السابق قد شارك فيه أشلي جرين مدير المسابقات بالاتحاد الدولي لكرة السلة والذي يتابع مجريات الأمور وتناقش في تأمين دخول الجماهير وتنظيم بوابات الاستاد مشيدًا بمنشآت استاد القاهرة.

كما تناول الاجتماع السابق آخر تطورات أرضيات الصالة المغطاة والتنسيق مع الاتحاد المصري للكرة الطائرة بشأن بطولة الدوري العالمي للكرة الطائرة التي تتم بالتوازي مع كأس العالم للسلة، وأيضًا دور وزارة الاتصالات في توفير خدمات الانترنت للفرق المشاركة وللمركز الصحفي وقاعات المؤتمرات الصحفية، وكذلك دور وزارة الداخلية في تأمين البطولة، كذلك دور المتطوعين في تنظيم البطولة بمشاركة 250 متطوعًا ومتطوعة، وذلك بمشاركة ممثلي الوزارات والهيئات المعنية بالبطولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة