شعبة الأدوات المنزلية ترسل مذكرة لوزير التجارة لحل مشكلة تأخر تسجيل المصانع

الإثنين، 29 مايو 2017 04:33 م
شعبة الأدوات المنزلية ترسل مذكرة لوزير التجارة لحل مشكلة تأخر تسجيل المصانع
وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل
منار الرخ

قال أشرف هلال رئيس شعبة الأدوات المنزلية بغرفة القاهرة التجارية، إنه سيتم إرسال مذكرة لوزارة التجارة والصناعة ولقطاع التجارة الخارجية لبحث أسباب عدم تسجيل مصانع الأدوات المنزلية المؤهلة للتصدير إلى مصر والمستوفاة أوراقها منذ أكثر من عام وحتى الآن.

وطالب هلال في بيان صحفي لها اليوم ، بمقابلة وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل لاستيضاح أسباب التأخير، حيث أن تجار الأدوات المنزلية يعانون بشدة من نفاذ المخزون ومن شبح الإفلاس وتسريح العمالة.

وأضاف هلال، أن اللقاء سيتطرق أيضا إلى المطالبة ببحث مشكلة إغراق منتج البورسيلين المنزلي والفندقي المستمر منذ 16عاما وحتى الآن، وأيضا منتج البون شينا الذي لا يصنع في مصر وعليه قانون إغراق من أكثر من 16 عاما أيضا.

ولفت النظر إلى أن شعبة الأدوات المنزلية بغرفة القاهرة، تسعى إلى أن يكون هناك تناغم بين وزارة التجارة والصناعة وبين التجار والمستوردين الشرفاء لأن مثل هذا التنسيق يصب في مصلحة الدولة والمواطن في النهاية.

وأضاف أنه يجب أن لا يكون هناك تعارض بين ترشيد الواردات ومصالح المستوردين، حيث أننا فريق واحد نسعى لتوفير احتياجات السوق بأعلى جودة وأقل الأسعار.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق