كهربا ومؤمن آخر الضحايا.. الظهور الإعلامي يطحن جيوب اللاعبين (تقرير)

الأربعاء، 31 مايو 2017 04:00 ص
كهربا ومؤمن آخر الضحايا.. الظهور الإعلامي يطحن جيوب اللاعبين (تقرير)
كهربا مع مرتضى منصور
أحمد مسعود

 

يتمسك العديد من الأندية حول العالم وخاصة في مصر، بعدم ظهور لاعبيها إعلاميا إلا بإذن مسبق، من أجل فرض روح الانضباط عليهم، وعدم الخروج بتصريحات قد تضر علاقة اللاعب بناديه أو حتي جمهوره أو الخروج بعلومات «سرية» عن النادي.

لكن علي مدار الأعوام السابقة، خرج العديد من اللاعبين بتصريحات أو ظهروا إعلاميا بدون إذن مسبق، مما دفع أنديتهم لتوقيع عقوبات كبيرة عليهم، وصلت لنصف مليون جنيه، وهو ما حدث محمود كهربا، لاعب الزمالك، والذي تعرض لعقوبة قاسية من رئيس القلعة البيضاء مرتضي منصور، بتغريمه نصف مليون جنيه، بعد ظهوره في أحد البرامج أمس مع مؤمن زكريا، لاعب الأهلي.

في السطور التالية نرصد أبرز اللاعبين الذين تعرضوا لعقوبات كبيرة من أنديتهم بسبب الظهور الإعلامي..


مؤمن وكهربا

في الأهلي قرر محمود طاهر رئيس النادي، فتح تحقيق عاجل مع مؤمن زكريا، بعض ظهوره في أحد البرامج التلفزيونية أمس الأحد، مع لاعب الزمالك محمود كهربا، وفي الزمالك قرر مرتضي منصور، تغريم كهربا نصف مليون جنيه، في مجزرة بمعني الكلمة.

عماد متعب

خرج عماد متعب بتصريحات إعلامية تهاجم حسام البدري، المدير الفني للفريق الذي يتعمد تجميد متعب علي دكة البدلاء، كان آخرها بعد تجديد تعاقده مع الفريق الأحمر، مشددا علي أنه تحمل الكثير من أجل القلعة وجماهيرها، لكن لن يتحمل أكثر من ذلك.

أحمد فتحي

كما خرج أحمد فتحي لاعب الأهلي، بتصريحات تهاجم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وذلك أثناء معسكر المنتخب الوطنى لمباراة توجو كذّب خلالها سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى، وكان الأخير قد أكد أن النادى لم يتلق أى عرض احتراف مؤخراً لفتحى، وهو ما نفاه اللاعب وأكد أنه تلقى عرضاً مغرياً من نادى أهلى جدة السعودى مقابل 700 ألف دولار، وأن زميله فى المنتخب محمد عبدالشافى شاهد على العرض، مؤكداً أنه رفضه بعدما تمسك حسام البدرى، المدير الفنى، ببقائه، لكنه تعجب من إنكار عبدالحفيظ للعرض.

 لكن الاثنين لم يتم الكشف عن قيمة العقوبة التي تلقياها، في هذه الأثناء، حيث تكتم الأهلي علي قيمة العقوبة، كما أصدر سيد عبد الحفيظ قرار بمنع أي تصريحات إعلامية للاعبين.

تغريم لاعب إنبي 100 ألف جنيه بسبب تصريح إعلامي

في شهر إبريل الماضي قرر عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي تغريم علي عيد لاعب الفريق البترولي 100 ألف جنيه بسبب الإدلاء بتصريحات إعلامية دون الحصول على إذن.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق