خبرة فاروق ورفاقه تعبر مواجهة الأهلي والمقاصة تحكيما

الثلاثاء، 30 مايو 2017 01:32 ص
خبرة فاروق ورفاقه تعبر مواجهة الأهلي والمقاصة تحكيما
الحكم الدولى محمد فاروق
تحليل - عادل عقل

ظهر الحكم الدولي السابق محمد فاروق هادئا خلال ادارتة للقاء مصر المقاصة والأهلي الذي أقيم مساء اليوم باستاد الجيش بالسويس فى ختام مباريات الجولة الـ30 من عمر الدوري الممتاز وانتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

 المخضرم محمد فاروق حاول السيطرة على المباراة من البداية فسمح بمزيد من التعاون بينة وبين المساعدين مما سهل مهمة فاروق في إدارة المباراة التي تعرض خلالها هو رفاقه إلى أكثر من اختبار مؤثر.

حافظ محمد فاروق على هدوئه طوال المباراة وسمح باستمرار اللعب وإتاحة الفرصة وأحسن تقدير الأخطاء الفنية وان كان لم يكن موفقا في تقدير العقوبات الإدارية " الإنذار- الطرد" بذل الحكم جهدا بدنيا كبيرا للتواجد بالمكان المناسب لإيجاد زاوية رؤية مناسبة.

تدخل الحكم كثيرة بالصافرة للسيطرة على المباراة واحتسب 42 خطا فني على الفريقين أبرزها في الدقيقة 70 من عمر المباراة عندما احتسب ركلة جزاء صحيحة لصالح المقاصة.

اشهر البطاقة الصفراء في مناسبتين للاعب المقاصة حسين الشحات في الدقيقة 47 كما انذر مدافع الأهلي محمد هاني في الدقيقة 52 من عمر المباراة كما تغاضى عن إشهار البطاقة الصفراء فى أكثر من مناسبة للتهور ومنع هجوم واعد  أبرزها لمدافع الأهلي محمد هاني ،واحمد فتحى  وسعد سمير فى الدقائق 41،60، 68 من عمر المباراة.

المساعدان سمير جمال ومحمد عبد المجيد ظهرا بيقظة وتركيز عالي وكانا احد عوامل نجاح المباراة تحكيما وتعاونا مع الحكم في إدارة المباراة وسمحا الثنائي باستمرار اللعب في أكثر من هجمة مرتدة بشكل جيد وأشارا على 5 حالات تسلل فى توقيت مناسب.

الحكم الرابع محمد على شطا لم يجد صعوبة فى السيطرة على المنطقة الفنية وساعدته خبرته فى التعامل مع الأجهزة الفنية .

إحصائيات المباراة « 10 ركلات ركنيه – بطاقتين صفراء - 5 حالات تسلل – 4أهداف- 42 خطا «

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق