أبرز أحداث الحلقة الثالثة من مسلسلات رمضان

الثلاثاء، 30 مايو 2017 02:27 م
أبرز أحداث الحلقة الثالثة من مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان

 
الإثارة والتشويق.. شعار يزين السباق الرمضاني هذا العام، وكل حلقة في مسلسلات رمضان تزداد الإثارة فيها حلقة تلو الأخرى، وترصد صوت الأمة مشاهد منها إذا فاتك متابعتها: 
 
 
مسلسل ظل الرئيس
 
بدأت الحلقة بتفكيك القنبلة التي عُثر عليها في الحلقة الماضية أسفل عربة ياسر جلال (يحيى نور الدين)، كما أمر محمود عبد المغني (العميد حازم) بتفكيك الكاميرات التي توجد في الفيلا المجاورة، والتي يمتلكها "محمود الجندي"، ولكنه رفض تسليم الكاميرات بحجة تلفها.
 
وبعد الضغط على الجندي من قبل ابنته هنا شيحة، اتصل بـ"يحيى نور الدين" لإبلاغه أن الكاميرا كان يوجد بها شيء شخصي وأنه يستطيع أن يستلم الفيديو الخاص بالكاميرا بعد قطع الجزء الخاص به.
 
الحلقة شهدت بعض مشاهد البكاء من "أيتن يحيى نور الدين"، وشهدت أيضا تذكرة "يحيى نور الدين" بابنه الذى تم قتله فى أولى الحلقات، بجانب اجتماع بين "مهند حسني" أحد أعضاء شركة "يحيى نور الدين" وإيهاب فهمى مالك إحدى الشركات المنفسة له.
 
ظل الرئيس من سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين، وإخراج أحمد سمير فرج، وتنتجه مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع، ويذاع على قناة "النهار"، فى تمام التاسعة مساءً، ويعاد فى الثانية والحادية عشرة صباحًا، كما تعرضه "النهار دراما"، فى تمام الساعة السابعة مساءً، والإعادة فى الثالثة مساءً، والواحدة والسابعة صباحًا، والثانية عشرة ظهرًا.

مسلسل هذا المساء
 
التزم محمد فراج بوعده لصديقه أحمد داود بعدم ابتزاز البنت بسبب الصور والفيديوهات، وعندما زارته في المنزل قال لها اعتبرى الصور اتمسحت وكان ذلك بعد اصابته فى رجله من أحد البلطجية.
 
إلى الآن يسود التشويق على شكل العلاقة بين اياد نصار وزوجته أروى جودة على الرغم من المثالية التي تظهر في تصرفاته معها إلا انه وهو جالس مع اصدقائه ينحدثون عن الخيانة سألهم عن رد فعلهم لو الزوجة هى الخائنة كيف سيكون تصرفهم.
 
فى نهاية الحلقة ولأول مرة يتضح حب أحمد داوود لزوجة إياد نصار من خلال مشاهدته والدخول على موبايله عن طريق " الهاك " فهو يرى كل ما على الموبايل بالاضافة إلى فتحه للكاميرا الخاصة بالموبايل ومشاهدة ما تفعله اروى.
 
المسلسل من بطولة إياد نصار، أروى جودة، محمد فراج، أحمد داود، سمر مرسى، هنا شيحة، حنان مطاوع، وقصة تامر محسن، سيناريو وحوار مجموعة من المؤلفين الذين يعملون ضمن ورشة تأليف، وإخراج تامر محسن.

مسلسل حلاوة الدنيا
 
جاءت الحلقة الثالثة من مسلسل "حلاوة الدنيا" بإصرار أمينة التى تجسد دورها الفنانة هند صبرى لرغبتها فى معرفة من الفتاة التى قامت بزيارة قبر والدها والتى تنوى السفر إلى الاسكندرية محل إقامتها لمقابلتها هى وصديقتها حنان مطاوع لمعرفة حقيقة العلاقة التى تربطها بوالدها.
 
بدأت أمينة رحلة علاجها مع مرض السرطان بأشرف من عمها الطبيب الذى يجسد دوره الفنان مصطفى فهمى حيث خضعت للتحاليل والفحوصات اللازمة داخل المستشفى دون علم أحد من عائلتها، فى حين أنها لن تعانى من أيه أعراض لهذا المرض.
 
وفى نهاية الحلقة اعترفت أمينة لخطيبها بإصابتها بمرض السرطان حيث تعاطف معها واخبرها بأنه سيساندها فى محنتها، ولكن مع عودة امينة إلى منزلها وعند تناولها لكوب من المياه أصيبت بحالة من الذهول مع أول ظهور لأعراض المرض من خلال قطرات من الدم تتساقط من أنفها.
 
 
مسلسل ريح المدام
 
قامت داليا عزت، الدور التى تقوم به مى عمر لشخصية ملاكمة، يدربها " الشحات مبروك"، ما يجبر زوجها "سلطان" الذى يقوم بدوره أحمد فهمي، على تجسيد دور ملاكم "فلاح"، بتوجيهات من صديقه الطبيب النفسى أكرم حسني، لينافسها فى الحلبة، ويغلبها، فيجبرها على الزواج منه، ويبدأ لقائهما الأول بتحدى من كلاهما للآخر، كونه يراها "امرأة"، وتراه "فلاحًا".
 
تلقت "عمر" التدريبات على يد الشحات مبروك خلال الحلقة فى جدية، إلا أن المدرب الذى أحضره "حسني"، لـ"فهمي"، كان غير مؤهل تمامًا، وظهر بشكل كوميدي، إلا أنه توفى فى التدريب، ليدرب "حسني"، "فهمي" بنفسه، لكنه يفشل أيضًا فى ذلك، إلى أن يتواجها فى الحلبة، وتكسبه "عمر" فى البداية"، إلا أن "فهمي" يحسم المباراة لصالحه، بـ"الغش"، ليكسبها وتتزوجه.


مسلسل كفر دلهاب
 
الرعب والتشويق كان عنوان الحلقة الثالثة من مسلسل "كفر دلهاب" حيث قام يوسف الشريف بالبحث عن ريحان، ولكن الجميع لا يعرف عنها شيئاً سوى أنها توفت ولم يعرف أحداً مكان قبرها، أبرز مشاهد الحلقة عندما تقوم الطفلة صفية و التى تنبئت من قبل بمقتل الحمام و مقتل الرجال التى تم اعدامهم بالرسم و حدث ما توقعتة الان تتنبأ بمقتل وشنق الطبيب سعد هل سيتحقق هذا التنبأ فى الحلقات القادمة ؟


مسلسل أرض جو 
 
وانتهت حلقة مسلسل "أرض جو" باستعداد التنظيم التابع له "ياسين" لجريمة قتل، فهل الهدف منها هو ياسين قبل أن يعترف عليهم وعلى رئيسهم، أم أن لسلمى نصيب من هذه الجريمة. وأول ظهور للنجم هيثم شاكر والذى يعد أول تجربة تمثيلية له، وكان فى مشهد رومانسى مع الفنانة نادية خيرى محاولاً أن يبدى إعجابه بها.

مسلسل هربانة منها
استمرار لكوميديا ياسمين عبد العزيز فى مسلسل "هربانة منها" كان المشهد الذى تحدث عنه الجمهور بالأمس هو مشهد سرقتها، وظهرت «ياسمين» بشكل كوميدي، وهى تحاسب سائق التاكسى وتصطحب حقائبها لتفاجئ بتركها «الميكرويف» داخل السيارة، وتحمد الله انها لم تفقد هاتفها، فيخطفه شخص من يديها.
 
المسلسل بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، مصطفى خاطر، إنعام سالوسة، وانتصار، وفادية عبد الغني، ونهى صالح، ومجموعة أخرى من نجوم الدراما، وتأليف خالد جلال، واخراج معتز التوى.
 
مسلسل كلبش
 
تبادل كرارة إطلاق النار مع الإرهابى “أحمد حاتم” ليقتل الأخير، ليذهب أمير كرارة إلى مسؤول الشرطة ويؤكد له أنه تورط فى هذه المهمة، حيث عوقب من قبل جهاز الأمن المركزى فى قسم العمليات الخاصة، ليتم نقله إلى مقر شرطة فى أحد المناطق المهمشة وهو بمثابة عقاب له، أثار ذلك حالة من الغضب والحزن بنفس الوقت على مقتل زميله الضابط.
 
مسلسل لا تطفئ الشمس
 
كان مشهد أمينة خليل فى رحلتها إلى الكفر الذى يسكن به حبيبها عمر هو " المشهد الرئيسى فى الحلقة الثالثة فكان هناك صراع نفسى تعرضت له بين عقلها وقلبها الذى يحب عمر وفى نفس الوقت يعقد المقارنات بين المستوى الذى تعيش فيه والمستوى الذى يعيش فيه عمر وبدى هذا واضحا من خلال تعابير وجهها، وبدأت مشاعر ميرفت امين تتحرك نحو "عبد السلام" الذى يأتى لزيارتهما دائما برفقة أخيها الأمر الذى تعجب له ابنها "محمد ممدوح".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق