مديرية أمن الجيزة تكثف جهودها لضبط المتهم بالتحريض على فيفي عبده

الثلاثاء، 30 مايو 2017 03:36 م
مديرية أمن الجيزة تكثف جهودها لضبط المتهم بالتحريض على فيفي عبده
مديرية أمن الجيزة
منال عبداللطيف

تكثف مباحث الجيزة، جهودها لضبط المنتج السينمائي، المتهم بتحريض أحد الأشخاص على تهديد الفنانة فيفي عبده بالقتل، وقامت قوات الأمن تحت إشراف اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بإجراء تحريات مكثفة عن الأماكن التي يتردد عليها المتهم، وتم نشر عدة أكمنة لملاحقته، تنفيذا لقرار النيابة العامة الصادر بضبطه وإحضاره.

كانت النيابة قررت حبس المتهم بتهديد فيفي عبده بالقتل 4 أيام على ذمة التحقيق، بعدما استمعت لأقواله ويدعى "محمد. ع. ش"، الذي أفاد في اعترافاته أنه يعمل لحساب المنتج السينمائي "أحمد .ا" وكلفه الأخير بالاتصال بالفنانة فيفي عبده وتهديدها بالقتل إذا رفضت العمل معه في أحد الأفلام، وأنه حصل على وعد بمكافأة مجزية في حالة رضوخها للتهديدات والاستجابة لطلبات المنتج.

واستمعت النيابة تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام المحامي العام لنيابات شمال الجيزة الكلية، لأقوال الفنانة فيفي عبده التي حضرت بصحبة المحامي الخاص بها وقالت في أقوالها، إنها تلقت اتصالا على هاتفها المحمول من رقم لا تعرفه، وطلب منها ذلك الشخص العمل مع المنتج السينمائي الشهير "أحمد.ا"، وإذا لم تقوم بالعمل معه سيقتلها.

وأضافت "فيفي" في أقوالها أنها تلقت أكثر من مكالمة من هذا الشخص وقامت بتسجيل تهديداته لها، وقامت بتقديمها للنيابة، مشيرة إلى أن المتهم قال لها إن عملها مع هذا المنتج هو السبيل لعدم قتلها .

 

إحالة دعوى طليقة الفنان أحمد الفيشاوي لمحكمة الخليفة  

                    

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة