مطروح تستقبل أولى طائرات الشارتر من روما علي متنها 116 سائحا إيطاليا

الثلاثاء، 30 مايو 2017 03:59 م
مطروح تستقبل أولى طائرات الشارتر من روما علي متنها 116 سائحا إيطاليا
اللواء علاء ابو زيد
مطروح – حسن مشالي

استقبل مطار مرسي مطروح، اليوم الثلاثاء، أولى طائرات الشارتر قادمة من مطار روما بايطاليا، على متنها 116 سائحا إيطاليا، وذلك مع بداية الموسم السياحي لهذا العام بالساحل الشمالي ومدينة مرسي مطروح.

وأكد اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح، أن إدارة السياحة والمصايف ومكتب وزارة السياحة بالمحافظة كانوا في استقبل السائحين، وتم توزيع الدليل السياحي للمحافظة عليهم لكي يتعرفوا علي السياحية التي تتميز بها المحافظة في الساحل الشمالي ومدينة مرسي مطروح وواحة سيوة.

وأشار محافظ مطروح، إلى أنه سيتم خلال الفترة المقبلة زيادة عدد الطائرات الشارتر القادمة من مدن ايطاليا، والتي ستستمر حتى شهر أكتوبر المقبل، مؤكدا علي ضرورة تشجيع وجذب السياحة الخارجية، بالتنسيق مع وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، عن طريق أقامة معارض بالدول العربية والأوروبية، للترويج لمحافظة مطروح سياحياً، مما ينعكس علي زيادة رحلات الشارتر القادمة للمحافظة من عواصم دول العالم، حتى تحتل مطروح مكانه مميزه على الخريطة السياحية المصرية والعالمية.

وأضاف بان مطروح تتميز بالاستقرار الأمني، بين باقي محافظات الجمهورية، وذلك بفضل وعي أبنائها، مما يجعلها من المقاصد السياحية الهامة بمصرنا الغالية، خاصة أن بها العديد من المقومات والتنوع السياحي، التي تتميز به عن باقي المحافظات، مثل سياحة السفاري والسياحة الشاطئية والأثرية والغطس والسياحة العلاجية.

اقرأ أيضا
«مواطنون ضد الغلاء» تمنح محافظ مطروح الرئاسة الشرفية للجمعية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق