محافظ سوهاج: تنفيذ توجيهات القيادة السياسية نحو الاهتمام بالشباب

الثلاثاء، 30 مايو 2017 06:23 م
محافظ سوهاج: تنفيذ توجيهات القيادة السياسية نحو الاهتمام بالشباب
الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج
سوهاج – أيمن صابر

أكد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، تنفيذ توجيهات القيادة السياسية نحو الاهتمام بالشباب خلال المرحلة القادمة لتحقيق التنمية الشاملة.

جاء ذلك خلال لقاؤه وعدد من الذين شاركوا في البرنامج الرئاسي للشباب من خريجى وشباب جامعة سوهاج، بحضور العقيد محمود المنيسي المستشار العسكري للمحافظة ، والدكتورة عزة عثمان المستشار الاعلامى للمحافظة ، وذلك عصر اليوم بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة.

وقال عبد المنعم، إن انتشار الفكر التنموي وأسس ومفاهيم التنمية المستدامة بين الشباب تأتي كحاجة ملحة في ظل التطورات التي يعيشها مجتمعنا على كافة المستويات الاقتصادية ، السياسية ، الاجتماعية، والبيئية.
وأضاف أن أهمية دور الشباب تكمن في قدرته على التغيير البنّاء والعمل نحو تحقيق الأهداف الإنمائية للمجتمع ، والتي لا تتحقق إلا من خلال المشاركة الفعالة والانخراط في العمل المؤسسي ، لافتا إلي أنه لا يكتمل انخراط الشباب في بناء الأسس التنموية الصحيحة إلا من خلال توفير الدولة لشبكات الدعم وآليات التمكين التي من شأنها المساهمة في بناء قدرات الشباب للقيام بدورهم الريادي في بناء وطن المؤسسات.


كما استعرض عبد المنعم الجهود التي تقوم بها اجهزة المحافظة، وأهم المشروعات القومية التي تم تنفيذها على أرض سوهاج، والخطط المستقبلية بهدف خلق فرص عمل لأبناء المحافظة وتحقيق التنمية الشاملة خلال المرحلة المقبلة.
واستعرض ايضا جهود المحافظة والأجهزة المعنية في تنفيذ الحملات المكبرة لإزالة التعديات علي أملاك الدولة ، موضحا أن الحملات لم تقترب من الأراضي الزراعية مكتملة البنية الاساسية، ولا من المباني المأهولة بالسكان، مؤكدا أهمية دعم المواطن الذي يسعي إلى استصلاح الأراضي الصحراوية بعيدا عن أراضي المزارع الخشبية المخصصة لمشروعات الصرف الصحي ، لما تمثله زراعتها من خطورة علي صحة وسلامة المواطنين .

 اقرأ أيضا..

محافظ سوهاج: كمية الأقماح الموردة بشون وصوامع سوهاج وصلت لـ 105 ألف و822 طن

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة