ابحث مع الشرطة البريطانية.. الحقيبة المفقودة لمنفذ هجوم مانشستر الإرهابي

الثلاثاء، 30 مايو 2017 09:21 م
ابحث مع الشرطة البريطانية.. الحقيبة المفقودة لمنفذ هجوم مانشستر الإرهابي
هجوم مانشستر الإرهابي
كتبت- ابتسام أبو الدهب

نشرت الشرطة البريطانية، أمس الإثنين، صورة لسليمان العبيدي، منفذ هجوم مانشستر الإرهابي، وهو يحمل حقيبة زرقاء اللون، التقطتها كاميرا مراقبة قبل أيام من تفجير مانشستر أيرينا، الذي أسفر عن مقتل 22 شخصا وإصابة أكثر من 90 آخرين. 

وبحسب ما ذكرت صحيفة «ذا اندبندنت» البريطانية، طلبت الشرطة من المواطنين الاتصال بها على الفور في حال رأوا الحقيبة، أو إبلاغها إن كانوا يعرفون أي معلومة جديدة أو يملكون صورا أو فيديوهات لم يحصل عليها المحققون ولها علاقة بالحادث، مشيرة إلى أنها تهتم بشكل خاص بمكان سليمان العبيدي، في الأيام الأربعة السابقة للهجوم، وتُظهر الصورة التي نشرتها الشرطة، الإرهابي سليمان العبيدي وهو يمسك حقيبة زرقاء، ويمشي في منطقة وسط المدينة.

وفي تصريحات له، قال قائد الشرطة، روس جاكسون، من وحدة مكافحة الإرهاب، إنهم لا يملكون أي دلائل تشير إلى خطورة الحقيبة إلا أنه يدعو المواطنين للحذر، مؤكدا أنه يعتقد امتلاك «العبيدي» لهذه الحقيبة كان في الأيام التي سبقت الهجوم الإرهابي.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن المحققين في القضية يحاولون جمع صور مماثلة حتى يتم معرفة جميع تحركات «العبيدي» في الفترة السابقة للهجوم.

 

18816032_1380807031988992_1909202491_n
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق