قطع الطريق الزراعى "مصر - الإسكندرية"بسبب تغيب فتاة بالقليوبية

الثلاثاء، 30 مايو 2017 11:52 م
 قطع الطريق الزراعى "مصر - الإسكندرية"بسبب تغيب فتاة بالقليوبية
قطع طريق
القليوبية-حسن عفيفى

تعطل الطريق الزراعي السريع "مصر - الإسكندرية" فى الاتجاهين عند مزلقان كفر الجمال بطوخ، إثر قيام أهالى القرية بقطع الطريق اعتراضا على اختفاء فتاة من القرية، تدعى إيمان محمود حمزه منذ 4 أيام، وقاموا بتحرير محضر فى قسم شرطة طوخ، يفيد باختفائها وحتى الآن لازالت الأجهزة الأمنية، تكثف جهودها للعثور عليها إلا أن الأهالي قاموا مساء اليوم بعد صلاة التراويح بقطع الطريق فى الاتجاهين اعتراضا على عدم عثور الأجهزة الأمنية عليها.
 
انتقلت الأجهزة التنفيذية، والأمنية، على الفور إلى المكان، وتم إجراء تحويلات مرورية على الطريق، حيث تم تحويل الطريق القادم من القاهرة إلى الاسكندرية ليدخل من قرية دندنا ثم كفر حسن ثم طريق مشتهر إلى طوخ ومنه إلى الطريق الزراعى مرة اخرى بعد طوخ.
 
أما الطريق القادم من بنها للقاهرة فتم تحويله إلى الطريق البديل للطريق الزراعى ولازالت الاجهزة الامنيه واجهزة مجلس مدينة طوخ تبذل جهودا مضنيه مع العقلاء من أهالى القرية لفتح الطريق مرة اخرى واعطاء الفرصه للجهات الامنيه بالبحث والتحرى والعثور على الفتاه المتغيبه.
 
 
واقرأ أيضا :
 
 

 

تعليقات (1)
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
بواسطة: هشام
بتاريخ: الأربعاء، 31 مايو 2017 08:04 ص

لله الأمر من قبل ومن بعد، سافرت كثيرا ولم أر في حياتي تلك العقلية المريضة الجهولة والتي غابت عنها القيم والمبادئ وبلا رجعة !!

اضف تعليق


الأكثر قراءة