بعد انضمام عمرو مرعي للنجم الساحلي.. 4 تجارب مصرية «فاشلة» في شمال أفريقيا

الخميس، 01 يونيو 2017 10:00 ص
بعد انضمام عمرو مرعي للنجم الساحلي.. 4 تجارب مصرية «فاشلة» في شمال أفريقيا
عمرو مرعي ووكيل أعماله
كتبت أسماء عمر

أنهي نادي إنبي مع النجم الساحلي التونسي، الاتفاق على صفقة انتقال عمرو مرعي لاعب الفريق البترولي الي نظيره التونسي، بتوقيع اللاعب 4 مواسم للنجم الساحلي، حيث يحصل إنبي على مقابل قدره 475 ألف دولار بجانب 15% نسبة إعادة البيع يحصل عليها الفريق البترولي حال تسويقه من قبل النجم الساحلي.

ومن المقرر أن يسافر عمرو مرعى، خلال شهر رمضان الكريم إلى تونس لإنهاء إجراءات انضمامه للنجم الساحلى، بعد توصل إدارة الناديين لاتفاق على أن يحضر مسئولو النادي التونسي للقاهرة لتوقيع العقود الرسمية.

بتلك الصفقة ينضم عمرو مرعي الي قائمة اللاعبين الذين احترفوا في الشمال الإفريقي، كان أبرزهم 4 لاعبين احترفوا في الأندية الشمال إفريقية، "صوت الأمة" يعرضهم في التقرير التالي.

1ـ محمد حشيش

بعد تألقه مع المقاولون في البطولة العربية بدبي، التي صعد فيها الفريق إلى النهائى أمام أوليمبيك البيضاوي المغربي وهزم بهدف نظيف، لفت محمد حشيش لاعب ذئاب الجبل أنظار نادى الملعب التونسي الذي أصر علي التعاقد مع اللاعب الذي خاض تجربة  علي مدار 5 مواسم قبل أن يتخذ قرار الاعتزال.

2ـ نور السيد

366
 

وقع نور السيد، لاعب الزمالك السابق، تعاقده مع الدفاع الحسني المغربي لمدة موسمين، قبل أن يعود مجدداً الي مصر عبر نادى إنبى وينتقل منه الي الاتحاد السكندري الذي استمر باللعب له حتي الان.

3ـ أحمد فتحي بوجي

696_435_481_1416068959
 

لعب أحمد فتحي للزمالك موسم 2010 مع هنري ميشيل ثم حسام حسن ورحل عن الزمالك إلي نادي مصر المقاصة ثم خاض تجربة الاحتراف في  شباب بلوزداد الجزائري، قبل أن يختتم حياته الكروية في نادي القناة.

4ـ عمرو زكي

 
gal.raja.zaki.jpg_-1_-1
عمرو زكى أثناء التوقيع للرجاء

انضم زكي لنادي الرجاء المغربي في 1 يناير 2014 وبعد مرور شهر واحد فقط من التعاقد، أعلن نادي الرجاء في 14 فبراير 2014 توصله لاتفاق مع زكي لفسخ العقد بينهما بالتراضي، وذلك بسبب غضب النادي من خضوع زكي لجراحة في ميونيخ دون علم النادي، ولم يشارك في أي مباراة رسمية مع الفريق، ثم انتقل اللاعب الي نادي العهد اللبناني في 15 أغسطس 2014 لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر، ولكنه فسخ عقده مع النادي بعدها بشهر واحد فقط في سبتمبر 2014 بسبب الإصابة.

وفي الأخير أعلن زكي اعتزاله نهائيًا لعب كرة القدم في أغسطس 2015 عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة