رواد «فيس بوك» ينشرون فيديو لـ«أصحاب الرصاصات الطائشة» بالحصري

الأربعاء، 31 مايو 2017 02:11 م
رواد «فيس بوك» ينشرون فيديو لـ«أصحاب الرصاصات الطائشة» بالحصري
جانب من الفيديو
كتب - إسلام ناجي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، قالوا إنه لحفل الزفاف الذي قتل فيه الطفل يوسف سامح، وأصيبت بسببه الطالبة «دعاء»، فيما يعرف بقضية الرصاصات الطائشة في الحصري، ويظهر في الفيديدو عدد من المدعويين يطلقون النار بشكل مكثف.

وتعرف رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» على الضابط وابن النائب المتهمين وهما يطلقان النيران بشكل مكثف.
 
ويزعم متداولوا الفيديو أن الضابط الهارب طاهر محمد أمين أبو طالب يظهر وهو يرتدي «قميص وبنطلون إسود» وبجواره خالد ابن اللواء أحمد عبدالتواب عضو مجلس النواب وهو يرتدي تي شيرت ابيض.
وكانت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار محمد يسري، استعجلت مديرية أمن الجيزة لتنفيذ قرار الضبط والإحضار الصادر من المستشار أحمد الأبرق المحامي العام لنيابات أكتوبر،  لكل من النقيب طاهر محمد أمين أبو طالب ضابط بمديرية أمن الفيوم، وخالد أحمد عبدالتواب لسماع أقوالهما في واقعة إطلاق النار بحفل زفاف، ما أدى إلى إصابة الطفل يوسف سامح بطلقة أستقرت بالمخ أودت بحياته، وكذلك إصابة فتاة أخرى تدعى دعاء تم إسعافها في حينه.

وقال مصدر أمني في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة"، إن قسم أول أكتوبر تسلم قرار الضبط والإحضار منذ أسبوع وقامت مديرية أمن الجيزة بتوجيه أكثر من 4 مأموريات إلى مديرية أمن الفيوم برئاسة العميد عمرو البرعي مفتش أكتوبر بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، استهدفت منزل الضابط ووجهة عمله، ومنزل أقارب نجل البرلماني بعدما رفض والده السماح للضباط بدخول المنزل محتفظا بحصانة البرلمان.

وأشار المصدر إلى أن اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب تابعا تلك المأموريات، ووجها بتقنين الإجراءات مع النيابة العامة بشأن العرض على مجلس النواب لتفتيش منزل عضو المجلس.

 
 
 
اقرأ ايضا

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق