أبل تطور متجر التطبيقات في «آي أو إس 11»

الخميس، 01 يونيو 2017 04:12 ص
أبل تطور متجر التطبيقات في «آي أو إس 11»
شركة آبل

أعلنت شركة آبل خلال مؤتمر المطورين WWDC أنها تعتزم تسهيل عملية البحث عن التطبيقات الجديدة واكتشافها من خلال تعديل متجر التطبيقات بالكامل، وإضافة فئات جديدة.

وتم وضع علامة التبويب "اليوم" في مكان بارز بهدف إلقاء الضوء على التطبيقات الخاصة والتطبيقات الجديدة، علاوة على أنه يتم إثراء هذا القسم من خلال الصور ومقاطع الفيديو والمحتويات التحريرية مثل لقاءات مع المطورين وسرد القصص الخلفية لتطوير التطبيقات.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن علامة تبويب "الألعاب" تم تخصيصها للألعاب في متجر التطبيقات، كما أنها تتضمن عروض تقديمية مثل علامة التبويب "اليوم"، بالإضافة إلى قوائم بالألعاب الأكثر انتشاراً، ويتم عرض التطبيقات المتبقية بشكل منفصل عن ذلك، حيث يتم عرضها في جداول ومجموعات في 24 فئة مختلفة.

وقد تم الإبقاء على علامات التبويب "التحديثات" و"البحث"، التي توفر للمستخدم نتائج أفضل حاليا، بالإضافة إلى أن المشتريات داخل التطبيقات تظهر بشكل أكثر وضوحا على صفحات المنتج الخاصة بالتطبيقات.

وأعلنت شركة أبل عن إطلاق التصميم الجديد لمتجر التطبيق مع طرح نظام "آي أو إس 11" خلال فصل الخريف القادم، وسيتوافر لهاتف آيفون بدءا من الإصدار 5s وجميع موديلات الحاسوب اللوحي آيباد آير وموديلات آيباد برو وجهاز آيباد من الجيل الخامس وآي باد ميني 2، وكذلك جهاز آيباد تاتش.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق