رئيس إسكان البرلمان: عوضوا أسر برج الأزاريطة المائل

الخميس، 01 يونيو 2017 01:43 م
رئيس إسكان البرلمان: عوضوا أسر برج الأزاريطة المائل
المهندس علاء والي
كتبت- أمل غريب

استنكر المهندس علاء والي، رئيس لجة الإسكان بالبرلمان، الكارثة التي وقعت صباح اليوم بمحافظة الإسكندرية، عقب ميل عقار منطقة «الأزاريطة» المكون من 12 طابقا ميلا كاملا على العقار المقابل له، حيث مال العقار بشكل مخيف وبكامل حجمه على العقار المقابل له، ما أدى إلى تشريد 19 أسرة من العقارين وإخلاء جميع العقارات المجاورة.

وأكد والي، أن جشع المقاولين الذين باعوا ضمائرهم أمام المال ولا يقومون بدراسة جيدة للأرض ومخالفة قواعد البناء والإرتفاعات المحددة للبناء، بسبب الفساد الموجود والمتأصل في المحليات.

وطالب رئيس لجنة الإسكان، بسرعة القبض على كل من شارك في تلك الجريمة النكراء التي لا تقل في خطورتها عن العمليات الإرهابية التي يقوم بها تجار الدين، حيث أن هناك 19 أسرة مشردة في الشارع لا ذنب لها سوى الوقوع فريسة في أيدي معدومي الضمير.

كما أوضح والي، أن فساد المحليات في كل المحافظات يحتاج وقفة من الدولة حيث أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، طالب بمواجهة الفساد في كل مكان ويجب على المسئولين تنفيذ هذه التوجهات، وطالب الدولة بسرعة تعويض الأسر ومساعدتها بأسرع الطرق من التشرد، حيث أننا في شهر رمضان وهناك إمتحانات الثانوية العامة على الأبواب.

اقرأ أيضا
أسكان البرلمان: لم تفتح ملف العقارات المخالفة في اللجنة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة